رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيروت اللبناني يخسر أمام أستانا الكازخستاني في بطولة وصل للسلة

نشر
الأمصار

خسر الرياضي بيروت اللبناني أمام أستانا الكازخستاني بنتيجة (90-94)، اليوم السبت على ملعب صالة الشيخ سعيد بن مكتوم في دبي، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث من بطولة وصل لكرة السلة.

وتفوق أستانا في الربع الأول بنتيجة (31-21)، في حين تفوق الرياضي بالثاني (23-16).

كما حسم الرياضي الربع الثالث بنتيجة (17-16)، قبل أن يتفوق أستانا في الربع الأخير (31-29).

وعرفت المواجهة تألق نجم أستانا مارتين كرامبيدج، والذي سجل 23 نقطة كأفضل مسجل في اللقاء مع 8 متابعات وتمريرة حاسمة.

ومن جهته سجل نجم الرياضي ديوب ريث 23 نقطة كأفضل مسجل في اللقاء أيضا مع 13 متابعة و3 تمريرات حاسمة.


الساعدي يعود رسميا لسلة الأهلي طرابلس
 

تعاقدت إدارة الأهلي طرابلس، اليوم الجمعة، رسميا مع المحترف الأمريكي إدجار سوسا لتعزيز صفوف الفريق خلال مواجهة الاتحاد في ختام دوري الثمانية، وحتى رباعي التتويج.

ويشغل سوسا مركز الجناح، ويبلغ طوله 190 سم، وقد سبق أن خاض تجارب أوروبية في إسبانيا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا، بالإضافة إلى أستراليا، وكما لعب مع الرياضي اللبناني، والزمالك المصري، والنفط العراقي وتوج معه باللقب المحلي.

من جانبه، تعاقد نادي الاتحاد رسميا مع المحترف الأمريكي اللاعب السابق لفريق الأهلي طرابلس جيمس جاستس، الذي سبق له أن توج بجائزة أفضل مصوب ثلاثيات، وأفضل محترف في الدوري الليبي الموسم الماضي.

وكانت فرق الأهلي طرابلس والاتحاد والأهلي بنغازي والنصر قد ضمنت تأهلها لرباعي التتتويح، المقرر أن ينطلق خلال الأيام المقبلة لتحديد بطل الدوري الليبي للموسم الحالي.

كشف الدولي الليبي محمد الساعدي عن عودته رسميا لفريق الأهلي طرابلس لكرة السلة، لتعزيز صفوفه فيما تبقى من الموسم الجاري.

وأعلن الساعدي عودته للأهلي طرابلس عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك اليوم الثلاثاء، حيث كتب: "أعود من جديد إلى بيتي، الزعيم، وبإذن الله أكون موفقا في دعم زملائي للوصول إلى منصات التتويج".

وتابع نجم السلة الليبي: "كل الشكر لرئيس مجلس الإدارة السيد ساسي بوعون والأب الروحي لكرة السلة المهندس هيثم عاشور".

وختم الساعدي: "أخيرا كل الشكر لشعب الزعيم الرقم الصعب والداعم للفريق في كل الألعاب على مستوى بلادنا الحبيبة. شرعية والأمور طيبة".

وعاد محمد الساعدي للأهلي طرابلس بعد انتهاء فترة احترافه في نادي السد القطري، حيث قدم مع الأخير موسما ممتازا، نال به جائزة أفضل لاعب دفاعي بالدوري القطري.