رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الثلاثاء القادم أحمد سعد يطرح أحدث أغنياته "اختياراتي مدمرة حياتي"

نشر
الأمصار

أعلن الفنان والمطرب أحمد سعد عن طرح أغنيته الجديدة اختياراتي مدمرة حياتي يوم الثلاثاء القادم فى تمام السادسة مساء.

الأغنية ضمن أحداث فيلم مستر إكس للفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد والذى من المفترض طرحه مع احتفالات موسم عيد الأضحي 2023.

تفاصيل فيلم مستر إكس
فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

وتعتمد أحداث فيلم مستر إكس على ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدى عيد الغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

حفل أحمد سعد فى السعودية 
كما يشارك الفنان أحمد سعد مساء غدا الجمعة فى حفل مشواري والذى يحييه محمد منير فى المملكة العربية السعودية وذلك بعد نجاح حفلته الأخيرة هناك بجانب المطرب محمد فؤاد.

أخبار أخرى…. 

أحمد سعد و كايروكي يشاركان في حفل محمد منير بالسعودية

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الكينج محمد منير يوم 16 من شهر يونيو الجاري عن مشاركة كل من المطرب أحمد سعد وفرقة كايروكي الكينج في إحياء الحفل.
 

وطرحت الشركة المنظمة البوستر الدعائى لكل من أحمد سعد وكايروكي على السوشيال ميديا للترويج للحفل.

أكد المايسترو هاني فرحات قائد أوركسترا حفل ( مشواري ) الذي يتناول مشوار الفنان محمد منير  أن منير نجم صنع تاريخ بجهد وكفاح ،ولذلك أصبح أيقونة فنية عربية لكل الأجيال وسعيد لقيادة الأوركسترا  الجمعة القادمة بجدة لأنه حالة فنية خاصة ،وهذا يدل علي الحب الكبير من المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا  للمصريين ".

وتابع " إقامة حفل لمحمد منير في المملكة فكرة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ، وتم الإعداد له خلال الفترة  الماضية  بشكل دقيق ،لكي يخرج بالشكل الذي يليق بالنجم العربي الكبير الذي قدم مشوار فني إستثنائي ،ولذلك سوف يخرج بطريقة عالمية و هناك مفاجآت كبيرة في الحفل سوف يشاهدها الجمهور العربي في توزيع الأغنيات وأيضا الأوركسترا  الذي يضم عازفيين عالميين من بينهم 4 عازفين حاصلين علي جوائز جرامي".