رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب الفلسطيني يختتم تدريباته لمباراة إندونيسيا وديا

نشر
منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

خاض المنتخب الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، مرانه الرئيس عشية المباراة المرتقبة التي ستجمعه مع نظيره الإندونيسي، على استاد جلوريا بونج تومو الدولي في مدينة سوربايا، ضمن استعدادات المشاركة في كأس آسيا.

واكتملت صفوف المنتخب الفلسطيني بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين، وهو ما أراح الجهاز الفني بقيادة التونسي مكرم دبوب، مع تواجد 23 لاعبًا في القائمة النهائية للمباراة، وكذلك المواجهة الدولية الثانية أمام الصين يوم 20 يونيو الجاري.

وعبر المدرب التونسي عن شكره للاتحاد الإندونيسي لكرة القدم، على حفاوة الاستقبال التي حظي بها "الفدائي" لدى وصوله العاصمة جاكرتا ومدينة سوربايا، لخوض مباراة ودية مع منتخب البلد المستضيف.

 وقال دبوب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، إن المباراة لن تكون سهلة أمام المنتخب الإندونيسي الذي يملك لاعبين جيدين ومتطورين، ونجحوا في التأهل إلى كأس أمم آسيا من مجموعة قوية تضم الكويت والأردن.

وأشار إلى أن هذه المباراة تأتي في إطار التحضيرات المستمرة التي يجريها "الفدائي" من أجل الاستعدادات المقبلة، وأهمها كأس أمم آسيا 2023، والتصفيات الآسيوية المزدوجة.

 بدوره، شكر تامر صيام، لاعب المنتخب الفلسطيني، الشعبَ الإندونيسي على الاستقبال الرائع، لافتًا إلى وقوف الإندونيسيين مع القضية الفلسطينية.

 وقال: "لقد درسنا المنتخب الإندونيسي جيدًا، ونعلم أننا نلعب على أرضهم وبين جماهيرهم، فهم منتخب متطور جدا ولديه إمكانيات جيدة".

إستقبال حافل للمنتخب الفلسطيني:

خاض المنتخب الفلسطيني، يوم الإثنين، مرانه الأول، في إندونيسيا، وتحديداً في مدينة سوربايا التي وصلها قادماً من العاصمة جاكارتا، استعداداً للقاء الدولي الودي الذي سيجمعه بمنتخب البلد المضيف، الأربعاء المقبل.

وحث المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، التونسي مكرم دبوب، لاعبيه على التركيز أكثر في التدريبات وترك الأمور المتعلقة بالبعثة واستقبالها للوفد الإداري.

وأدى اللاعبون المران الأول للفريق بشكل قوي، بينما أن ينتظر أن يخوض مرانه الثاني يوم الثلاثاء، على ملعب اللقاء "جولوريا بونج تومو".

وشهد المران انضمام باقي المحترفين، ياسر حمد وصالح شحادة، فيما وصل لمقر إقامة البعثة آخر المحترفين ميشيل ميلاد.

إلى ذلك استقبل عمدة سوربايا ايريا اكاهيادي ومعه آلاف المشجعين الإندونيسيين، بالحفاوة والترحاب، بعثة المنتخب الفلسطيني.