رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجمهور الكوري يهاجم المغنية "جيني" بسبب مسلسل THE IDOL

نشر
الأمصار

تواجه المغنية “جيني” إحدى عضوات الفرقة الغنائية الأشهر حول العالم Blackpink، هجوما كبيرا، من جمهور بلدها الأم، كوريا الجنوبية.

وتشحن عدد من المواقع الصحفية في الفترة الأخيرة جنبا إلى جنب مع الجمهور، هجوما كبيرا علي 
"جيني"، بسبب مشاهدها الجرئية في مسلسل THE IDOL، حيث ظهرت جيني في مشاهدة عارية وجريئة، أثارت غضب محبيها.

وعلى النقيض، أشاد النُقاد الأمريكيين، بمشاهد تمثيل، المغنية “جيني روبي جين”، في مسلسل ‘THE IDOL’، وتحدثوا بأنها قامت بأداء تمثيلي، أفضل مما قاموا به جميع طاقم المسلسل مجتمعين.

 

في سياق متصل، وعلى الرغم من الهجوم الكبير على مسلسل النجم الكندي “ذا ويكند”، THE IDOL، بعد عرضه في الدورة الأخيرة لمهرجان كان، التي أقيم الشهر الماضي، إلا أن المسلسل استطاع حصد لقب المسلسل الأكثر شهرة حاليا حول العالم، ليتغلب علي الحلقة الأخيرة من المسلسل الكوميدي الشهير TED LASSO.


وكشف موقع خاص بتحليل مشاهدات التلفاز والشبكات الرقمية، أن مسلسل THE IDOL، يتصدر مواقع البحث والمشاهدة التلفزيونية حول العالم، كما نجحت الحلقة الأولى من المسلسل في الحصول علي نسبة مشاهدات عالية.

أخبار أخرى..

إيهاب توفيق يحيي حفلاً غنائيًا في القاهرة الليلة

يحيى الفنان إيهاب توفيق حفلا غنائيا اليوم الأربعاء في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة.

اخر أعمال إيهاب توفيق
يذكر أن إيهاب توفيق طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "ليكي عندي"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، كما طرحها قبلها أغنية "البت الحلوة" وهي من كلمات وألحان وتوزيع محمد شفيق.

أغنية "ليكي عندي" هى الأغنية الثانية للفنان إيهاب توفيق في أقل من شهر، حيث طرح مؤخرا أغنية "باشا"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، حيث يتماشى إيقاعها مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقى "باشا" تم تصويرها فى دبى، ومن إخراج عادل سرحان، وكلمات محمد شكرى وألحان بينو وتوزيع مانسي.

وأحى إيهاب توفيق حفلاً غنائياً فى لبنان يوم 3 يونيو، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول العربية، وقدم خلالها إيهاب باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.