رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مودريتش مودعًا بنزيما: حظيت باللعب مع أحد أفضل المواهب في كرة القدم

نشر
الأمصار

ودع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد، زميله الفرنسي كريم بنزيما بعد إعلان رحيله رسميًا عن الفريق الملكي بعد 14 سنة عطاء مع النادي حقق فيها جميع الألقاب الممكنة.

ونشر لوكا مودريتش تغريدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” قال فيها: “أنا حزين لكنني فخور جدًا لأنني حظيت بشرف اللعب لمدة 11 عامًا مع أحد أفضل المواهب في كرة القدم”.

وأضاف: “عندما وصلت إلى هنا كنت أعلم أنك لاعب رائع، لكن منذ أول جلسة تدريبية لي رأيت كم كنت مميزًا. بالإضافة إلى كونك لاعب كرة قدم رائعًا، فعلى مدار سنواتنا التي صنعنا فيها التاريخ في هذا النادي الرائع، أدركت مدى تميزك كشخص!”. 

وأتم: “أنا أفتقدك كثيرا بالفعل. شكراً لكم على كل شيء وأتمنى لكم حظًا سعيدًا في مرحلتك الجديدة”.

واقترب الفرنسي كريم بنزيما، قائد ريال مدريد، من الانضمام إلى نادي اتحاد جدة السعودي، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وغرد الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة سكاي سبورتس العالمية وخبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»:" كريم بنزيما وقع على الجزء الرئيسي في العقود ليصبح لاعب الاتحاد الجديد وينضم للدوري السعودي".

وأضاف رومانو:" العقد سيكون ساري المفعول حتى 2025 ولكنه يتضمن أيضا الخيار لتمديد موسم إضافي، وسيسافر كريم إلى السعودية بعد توديع جماهير ريال مدريد".

وأعلن نادي ريال مدريد، أمس الأحد رحيل الفرنسي كريم بنزيما، قائد الميرنجي بعد مسيرة دامت 14 عاما داخل جدران ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقال النادي في البيان الذي أصدره عبر موقعه الرسمي إنه تم الاتفاق على إنهاء التعاقد مع كريم بنزيما بالتراضي وإنهاء الفترة الرائعة التي لا تُنسي كلاعب ضمن صفوف النادي، كما يريد ريال مدريد أن يظهر امتنانه وكل عاطفته تجاه من هو بالفعل أحد أعظم أساطير النادي.