رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل سان جيرمان المتوقع أمام كليرمون في ختام الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره كليرمون فوت، فى العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويستعد باريس سان جيرمان لتوديع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى جاء على رأس قائمة باريس سان جيرمان للمباراة، ويخوض "البرغوث" مباراته الأخيرة بقميص الفريق الباريسي بعد انتهاء عقده فى يونيو الجارى، وعدم توصل الطرفين لاتفاق على التجديد.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

في حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: راموس، بتشيابو، أشرف حكيمي، خوان بيرنات.

خط الوسط: فيتور فيريرا، فيراتي، بيريرا.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، إيكتيكي، مبابي.

ولم يحسم ميسي مستقبله حتى الآن، سواء بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة أو الانتقال لصفوف الهلال السعودي أو الدوري الأمريكي.

وتوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة الـ11 في تاريخه بعد تعادله مع مضيفه فريق ستراسبورج، 1-1، فى اللقاء الذى جمعهما مؤخرا على ملعب "المينو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة.

وعزز الفريق الباريسي صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 85 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق لانس الوصيف برصيد 81 نقطة، مع تبقي جولة واحدة على النهاية.

فى المقابل، يأتي كليرمون فوت في المركز الثامن برصيد 56 نقطة.

ويحضر النادي الباريسي للمباراة بتركيز وبمعنويات مميزة بعد تتويجه باللقب للمرة الثانية تواليًا، حيث يأمل تحقيق الفوز لإنهاء الموسم بصورة رائع تليق به.

في سياق متصل، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم بشكل رسمي رحيل المدافع الإسباني سيرجيو راموس.

راموس يغادر مع نهاية عقده هذا الشهر رغم أن الحديث كان يدور عن احتمال البقاء لموسم آخر مع البي أس جي.

وبالتالي تنتهي رحلة راموس مع النادي الباريسي بعد أن لعب معه لمدة موسمين كان هذا الموسم هو الأفضل.

وغير معروفة بعد الوجهة القادمة لنجم ريال مدريد وإشبيلية السابق في ملاعب كرة القدم.
أعلن كريستوف جالتييه، المدير الفني لـ باريس سان جيرمان، عن قائمة فريقه لمواجهة كليرمون، في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم “ ليج آن”، موسم 2022-2023.