رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب العين الإماراتي السابق: أتمنى تدريب الأهلي المصري

نشر
زوران
زوران

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني السابق لفريق العين الإماراتي والهلال السعودي، أنه يتمنى أن يتولى مهمى تدريب الأهلي المصري في المستقبل.

وقال ماميتش، في تصريحات عبر القناة الفضائية الأولى: "أتابع منافسات دوري أبطال إفريقيا بشكل جيد، وأتمنى فوز الأهلي في النهائي على الوداد المغربي بسبب حسين الشحات الذي أحبه كثيرا منذ أن كان لاعبا في العين".

وتابع: "الأهلي يقدم مستويات رائعة، ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وهو يمتلكون خبرات كبيرة في التعامل مع مثل هذه المباريات".

وأردف: "أتمنى أن أدرب الأهلي مستقبلا، بعد أن تفاوض معي عدة مرات سابقة، وتواصل مع وكيلي في وقت سابق، لكن في هذه الفترات لم أكن جاهزا لتدريبه".

وأضاف: "أتمنى أن ينجح مارسيل كولر في مهمته ويتوج بالقب الإفريقي، هو مدرب عظيم ولديه نجاحات رائعة في سويسرا وألمانيا".

وعن تجربته مع الهلال السعودي، أوضح ماميتش: "دربت الهلال السعودي منذ فترة قصيرة، وكانت تجربة ممتعة لكنني لم أكن محظوظا معهم، ولم تكن أوقاتا جيدة هناك لأنني لم أستمر لأكثر من 6 أشهر، كان هناك العديد من الإصابات وهو ما أثر علينا".

وعلق المدرب الكرواتي على تجربة كريستيانو رونالدو مع النصر: "رونالدو نجح في تسجيل الكثير من الأهداف بعد انضمامه للنصر، لكن الفريق بالكامل كان يمر بحالة من عدم توازن، وهو ما أثر عليه بكل تأكيد".

الكشف عن الحضور الجماهيري لنهائي إفريقيا:

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للأهلي، عن آخر المستجدات المتعلقة بملف الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري ابطال إفريقيا.

وقال شلبي، في تصريحات عبر فضائية "etc": "إدارة الأهلي تحركت بقوة من أجل زيادة أعداد الجماهير بالسعة الكاملة بمدرجات استاد القاهرة في المباراة النهائية التي ستكون محط أنظار العالم".

وتابع: "الأهلي يمتلك القاعدة الجماهيرية الأكبر في مصر، والفريق يحتاج دعم ومساندة هذه الجماهير، لذلك تحرك مجلس الإدارة مع اتحاد كرة القدم بعدما تلقينا خطابًا من (كاف) بضرورة زيادة أعداد الجماهير".

وأضاف: "الساعات الأخيرة شهدت تحركًا من وزارة الرياضة في هذا الشأن، وهناك اجتماع للجنة الأمنية في الوقت الحالي، والقرار سيرضي طموحات الجماهير وإدارة الأهلي الذي يمثل مصر في هذه البطولة".