رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العين يكتسح النصر برباعية في كأس مصرف أبوظبي

نشر
فريق العين
فريق العين

حقق فريق العين فوزا كبيرا على ضيفه النصر (4-1)، اليوم الأربعاء، في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين، والتي شهدت تألقًا لافتًا من المغربي سفيان رحيمي، لاعب العين.

ووضع العين قدمه في المباراة النهائية للدفاع عن الكأس الإماراتي الذي توج به الموسم الماضي، إذ يحتاج الفوز أو الخسارة بفارق هدفين أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب يوم الأحد المقبل، على ستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي، للتأهل إلى المباراة النهائية.

وليس هناك بديل أمام النصر سوى الفوز (3-0)، أو بفارق 4 أهداف في لقاء الإياب، للتأهل إلى النهائي، ولقاء الفائز من مواجهتي الذهاب والإياب بين الجزيرة والشارقة.

أحداث المباراة:

بدأت المباراة سريعة، وهدد العين مرمى الضيوف مبكرا، برأسية من بلاسيوس، بعد عرضية مثالية من بندر الأحبابي في الدقيقة 3، وردها عبد الله التميمي، حارس النصر، وتهيأت أمام جوناتاس، لاعب العين، ولكنه سددها بجوار القائم الأيمن.

وخطف عبد الله أنور، لاعب النصر، الكرة من دفاع العين، وواجه الحارس خالد عيسى، ولكنه سدد الكرة ضعيفة بين يدي الحارس في الدقيقة 22، وسدد كايو، كرة قوية للنصر من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 35، لكن كرته اصطدمت بزميله أنور، وعلت العارضة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للعين بعد العودة إلى تقنية الفيديو، للتأكد من وجود عرقلة للاعب العين، سفيان رحيمي، من مدافع النصر، حمدان الكمالي، وسددها يارمولينكو، محرزًا هدفًا للعين في الدقيقة 59.

وأضاف بلاسيوس، الهدف الثاني للعين في الدقيقة 69، بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة عرضية من سفيان رحيمي، والذي أنهى على آمال النصر بالعودة، بهدف ثالث سجله في الدقيقة 77، بتسديدة قوية وجميلة من داخل منطقة الجزاء.

وألغى الحكم هدفًا رابعًا سجله يارمولينكو للعين بداعي التسلل في الدقيقة 80، واستفاد عادل تاعرابت، لاعب النصر، من خروج خاطئ لحارس العين، خالد عيسى، واصطدامه بزميله، ليضع الكرة في الشباك محرزا هدفا للنصر بالدقيقة 90+2.

وأخطأ توزي، لاعب النصر، ليخطف لاعبو العين الكرة، وتمرر إلى رحيمي، والذي يخترق منطقة الجزاء، ويسجل الهدف الرابع للعين في الدقيقة 90+5.