رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يفوز على طلائع الجيش بهدفين

نشر
الزمالك
الزمالك

حقق الزمالك فوزا مثيرا، على حساب ضيفه طلائع الجيش بنتيجة (2-0)، مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة 23 للدوري المصري.

سجل للزمالك حسام عبد المجيد في الدقيقة 88 والسنغالي إبراهيما نداي في الدقيقة 90+3 بضربتي رأس.

بذلك استعاد الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو نغمة الفوز التي توقفت في الجولة الماضية بالتعادل مع الداخلية (1-1)، ورفع رصيده إلى النقطة 50 في المركز الرابع.

 على الجانب الآخر، توقف رصيد الطلائع بقيادة مدربه عماد النحاس عند 26 نقطة في المركز قبل الأخير.

أحداث المباراة:

بدأت المباراة بمناوشات بين الفريقين لبدء هجمات سريعة ومكثفة، وأبعد دفاع الزمالك كرة عرضية من الطلائع، ثم أرسل حمزة المثلوثي كرة عرضية بلا خطورة.

انطلق زولا الجناح الأيمن للطلائع ومرر كرة عرضية تعامل معها المثلوثي، وأبعد دفاع الطلائع عرضية زملكاوية جديدة، وبعدها أرسل مصطفى شلبي كرة عرضية قوية لكن بلا أي متابعة.

أبعد حاتم سكر محاولة خطيرة من محمود وادي المنطلق، وسدد نداي كرة في جسم مدافعي الطلائع بينما وجه مصطفى شلبي تسديدة قوية أبعدها الحارس محمد شعبان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وجه زيزو تسديدة سهلة في يد حارس الطلائع، ونشط مصطفى شلبي ووجه تسديدة لكنها اصطدمت بمدافعي الفريق العسكري.

وأشرك الزمالك الثنائي ناصر منسي ومحمد أشرف "روقا" على حساب الجزيري ودونجا بينما دفع الطلائع باللاعب محمد حتحوت بدلاً من بول جوليوس.

ضاعت محاولة بكرة عرضية من الطلائع بينما اشتكى حاتم سكر من الإصابة ليشارك بدلا منه محمد طارق بينما دفع الطلائع بالثنائي عربي بدر ومحمود وحيد بدلاً من أحمد متعب ومصطفى الخواجة.

واشتكى فتوح من الإصابة قبل العودة مجددًا لاستكمال اللقاء بينما دفع الطلائع بالثنائي خالد قمر وكريم طارق بدلاً من محمود وادي وفريد شوقي.

ونجح الزمالك في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 88 من ركلة ركنية لعبها زيزو وحولها حسام عبد المجيد برأسه في مرمى الطلائع.

عزز الزمالك تقدمه بهدف ثانٍ من رأسية رائعة للسنغالي إبراهيما نداي مستغلاً كرة عرضية من مصطفى شلبي في الدقيقة 90+3.