رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الزمالك لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

نشر
الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة طلائع الجيش المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش، اليوم الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاد أوسوريو الزمالك في 6 مباريات، وتمكن من قيادة الفريق لتحقيق الانتصار في 3 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر مرة واحدة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز قبل الأخير برصيد 26 نقط.

تشكيل الزمالك لمواجهة طلائع الجيش

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حاتم سكر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط: أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار"

خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق ومصطفى الزناري محمد أشرف "روقا" وأحمد بلحاج محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف جعفر وناصر منسي وسامسون أكينولا.

الزمالك قد يغيب عن دوري أبطال إفريقيا:

بات الزمالك حامل لقب الدوري المصري مهدداً بقوة بالغياب عن النسخة المقبلة لدوري أبطال أفريقيا، في ظل منافسة شرسة على الوصافة مع بيراميدز وفيوتشر، بينما انفرد الأهلي بالصدارة وبات على بعد خطوات من التتويج.

ويحتل الأهلي قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة من 24 مباراة وله 5 مؤجلات، بينما يتواجد بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 58 نقطة من 28 مباراة وخلفه فيوتشر برصيد 54 نقطة بنفس العدد من المباريات، ثم الزمالك برصيد 47 نقطة من 28 مباراة أيضاً.

ويخوض الزمالك آخر مؤجلاته اليوم الثلاثاء أمام طلائع الجيش بستاد القاهرة، ولبيراميدز لقاء مؤجل ضد الأهلي، ولفريق فيوتشر مواجهة مؤجلة ضد الأهلي أيضا.

وأصبح الزمالك بحاجة لسيناريو إعجازي للظفر بتذكرة التأهل لدوري أبطال أفريقيا، يتمثل في خسارة بيراميدز 4 مباريات من 6 لقاءات متبقية للفريق بالدوري، بجانب خسارة فيوتشر 3 مباريات من اللقاءات الست المتبقية.

ويحتاج الفريق الأبيض للفوز بباقي مبارياته الست المتبقية في الدوري هذا الموسم، مع تعثر فريقي بيراميدز وفيوتشر بالسيناريو المذكور أعلاه.

وتتبقى للزمالك 6 مباريات أمام طلائع الجيش اليوم الثلاثاء، ثم الاتحاد السكندري والأهلي وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو.