رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شيرين عبد الوهاب تُشعل الأجواء في حفلها بجدة

نشر
الأمصار

أشعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الأجواء في حفلها الذي أقيم على المسرح في جدة ،على وقع أغانيها وسط تصفيق مع الجمهور، الأمر الذي جعل شيرين توجه الشكر لهم.

 

وبدأت شيرين عبد الوهاب حفلها بأداء أغنية "على بالي" بجانب أجمل كلاسيكيات كوكب الشرق أم كلثوم وتغنت بـأغنية سيرة الحب، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح. 

 

اقرأ أيضًا..

شيرين عبد الوهاب تتحدى السوشيال ميديا بفيلم جديد بعد سقوطها على المسرح


مازال أصداء حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في دبي مستمر حتى الآن خاصة بعد سقوطها على الأرض الذي كان حديث السوشيال ميديا لكن تعاملت معه شيرين بذكاء إلى حد كبير.

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن وجهة حفلها المقبل الذي من المقرر أن تحييه في السعودية يوم 4 مايو المقبل وذلك على هامش حفلها الذي أقيم في دبي حيث أقيم مؤتمرا صحفيا لها كشفت فيه عن بعض التفاصيل الخاصة بها.

وقالت شيرين عبد الوهاب إن بناتها رفضوا الظهور معها في الحفل بسبب انهما لا يحبان الشهرة وخاصة ابنتها مريم وهو ما أيدتها فيه.

شيرين عبد الوهاب 

واوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تتعاون مع منصة نتفليكس العالمية في تقديم فيلم وثائقي جديد عن مشوارها الفني وقصة حياتها وأهم المحطات في حياتها، مؤكدةً على أن إحدى بناتها لم يلعبن دورها في مرحلة الطفولة؛ وذلك نظرًا لكبر سنهم عن تلك المرحلة.

قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل جماهيري لها في دبي، مساء أمس، على مسرح "أرينا كوكاكولا"؛ كما بررت تأخيرها على الحفلة بتعليقها لشكل كوميدي "معلش والله تُهنا وإحنا جايين".

كما تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لموقف محرج على المسرح، وتفاجئ الجمهور بسقوطها قبل أن يساعدها بعض المساعدين من فرقتها  في أن تنهض سريعا ؛ وعلقت "بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح ويقولو شوفوا شيرين وقعت بس ما يقعش إلا الشاطر" و أخرجت لسانها لجمهورها.

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع منصة نتفليكس العالمية
 

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها تتعاون حاليًا مع منصة نتفليكس العالمية لتقديم فيلم وثائقي جديد عن حياتها ومشوارها الفني، لافتة إلى أنها تظهر فيه بنفسها، وتشارك معها في الفيلم طفلة صغيرة تجسد دورها في مرحلة الطفولة ولكنها ليست ابنتها؛ لأن بناتها تخطوا مرحلة الطفولة.