رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس وميلان مهتمان بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد

نشر
يوفي وميلان
يوفي وميلان

زعمت تقارير صحفية بأن فريقي ميلان ويوفنتوس، يهتمان بالتعاقد مع أحد لاعبي ريال مدريد، في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبله داخل ملعب سانتياجو برنابيو.

وبحسب شبكة "ESPN"، فإن ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد، رفض تمديد عقده مع الفريق، ليقترب من الرحيل عن الميرينجي بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت أن مستقبل أسينسيو سيكون بعيدا عن إسبانيا، حيث يميل النجم الإسباني للانضمام إلى فريق خارج الليجا وذلك إذا عرض عليه أن يلعب دورا أكثر أهمية، مع الاستمرارية بالتشكيل الأساسي.

وتابعت أن يوفنتوس وميلان أوضحا أنهما يهتمان بضم اللاعب صاحب ال27 عاما، لا سيما أنه سيغادر الريال مجانا، حيث ينتهي عقده الحالي بختام الموسم الجاري.

وذكرت الشبكة: "باريس سان جيرمان أيضا يهتم بضم أسينسيو، وكان له اتصال مباشر مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب".

واختتمت: "أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، مهتم بنقل أسينسيو للدوري الإنجليزي لتعزيز خياراته الهجومية في الموسم المقبل".

كريستيانو يهنئ زميله السابق:

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، على تهنئة أحد زملائه السابقين في يوفنتوس على تجديد عقده مع الفريق.

وأعلن اليوفي، أمس الخميس، تمديد عقد كارلو بنسوليو، حارسه الثالث، لعامين إضافيين، لينتهي تعاقده الجديد مع السيدة العجوز في 2025.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن الحارس نشر عددا من الصور له أثناء توقيعه على العقد الجديد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو كان من بين المهنئين لزميله السابق، بعدما رد عليه قائلا: "جراندي"، وتعني بالبرتغالية "الكبير".

يذكر أن عدة تقارير كانت قد قالت في الأشهر الماضية، إن رونالدو حث مسؤولي النصر على التعاقد مع بنسوليو، وهو ما لم يحدث بالميركاتو الشتوي الماضي.

ولعب كارلو 5 مباريات فقط بقميص يوفنتوس وكانت جميعها في بطولة الدوري الإيطالي بمجموع دقائق بلغ 201 دقيقة.