رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. يوفنتوس يجدد عقد كارلو بينسوليو حتى 2025

نشر
الأمصار

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، مساء اليوم الخميس، تمديد عقد الحارس الثالث للفريق كارلو بينسوليو وذلك قبل نهاية الموسم الحالي.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي يوفنتوس عبر "تويتر" أنه تم تمديد التعاقد مع بينسوليو حتى عام 2025.

ويضم اليوفي بين صفوفه 3 حراس وهم فويتشيك تشيزني وماتيا بيرين وكارلو بينسوليو.

في سياق متصل، ستكون الانظار موجهة صوب المباراة القوية التي تجمع يوفنتوس بضيفه ميلان، يوم الأحد المقبل، في الدوري الإيطالي.

وبعد تتويج نابولي باللقب وتأكد هبوط سامبدوريا وكريمونيزي لدوري الدرجة الثانية، أصبحت الأمور كلها تدور حول البطاقات الـ3 الأخرى المؤهلة لدوري الأبطال بجانب بطاقة التأهل للدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، بالإضافة إلى الصراع الشرس في القاع.

وحجز نابولي بطاقة التأهل الأولى لدوري الأبطال، في الوقت الذي اقترب فيه لاتسيو وإنتر ميلان وميلان من السير على نفس النهج، بينما يتنافس أتالانتا وروما على بطاقتي التأهل إلى الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر، وسط ترقب من جانب يوفنتوس صاحب المركز السابع.

ويحتل لاتسيو وصافة جدول الترتيب برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث و4 نقاط عن ميلان صاحب المركز الرابع، ويأتي أتالانتا في المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي، برصيد 61 نقطة بفارق نقطة واحدة عن روما صاحب المركز السادس المؤهل لدوري المؤتمر.

وتراجع يوفنتوس من المركز الثاني إلى السابع، بعد خصم 10 نقاط من رصيده بسبب مخالفات مالية، قبل أن يتلقى الفريق خسارة موجعة ويسقط على ملعب إمبولي 1 /4 يوم الإثنين الماضي.

وقضت محكمة الاستئناف الفيدرالية الإيطالية يوم الإثنين الماضي بخصم 10 نقاط من رصيد يوفنتوس بالدوري الإيطالي لكرة القدم، بسبب المخالفات المالية.

وبموجب هذه العقوبة تقلص رصيد يوفنتوس من 69 نقطة إلى 59 نقطة ليتراجع من المركز الثاني إلى السابع بجدول الترتيب.