رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يستغنى عن مهاجم الفريق بالانتقالات الصيفية

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن الأوزبكى جلال الدين ماشاريبوف، لاعب فريق النصر السعودي سوف يدخل نهاية يونيو المقبل الفترة الحرة من عقده، التى تسمح له بالتوقيع لأى نادٍ دون موافقة النصر.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن ماشاريبوف ينتهى بنهاية ديسمبر المقبل، أى قبل أيام من نهاية العام الجارى 2023.

وأشارت الصحيفة إلى أن النصر السعودى لن يكمل عقد ماشاريبوف خاصة أن يبحث التخلص منه سواء بالبيع أو إعارته فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي تنطلق 1 يوليو وتستمر حتى 7 سبتمبر.

وأضافت الصحيفة أن هذه الخطوة تأتى لعدم رغبة إدارة النادى فى تجديد عقد اللاعب، الذى تمَّ إبعاده بقرار فنى عن آخر مباراة للفريق أمام الشباب، الثلاثاء الماضى.

شددت الصحيفة على أن ماشاريبوف الذى شارك فى 16 مباراة فقط الموسم الجارى يلقى اهتمامًا من أندية خليجية عدة، وأخرى الدورى السعودى للحصول على خدماته فى المرحلة المقبلة.

وتعاقد النصر مع قائد منتخب أوزبكستان يناير 2021 لمدة موسمين في عهد الإدارة السابقة برئاسة صفوان السويكت.

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية فى وقت سابق قد أشارت إلى أن النادى الأهلى السعودى دخل فى منافسة مع ناديى الجزيرة الإماراتى وشباب أهلى دبى للحصول على خدمات الأوزبكستانى جلال الدين ماشاريبوف.

وقال موقع "سعودى" إن إدارة نادى النصر السعودى تلقت 3 عروض من الأهلى والجزيرة الإماراتى وشباب أهلى دبى لضم اللاعب، بعد مستواه المتميز خلال الفترة الماضية.

وأضاف الموقع أن شباب الأهلي دبي الإماراتي عرض 2 مليون دولار، وعرض الجزيرة الإماراتي مليوناً و800 ألف دولار، بينما عرض الأهلي مليوناً و500 ألف دولار.

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون 


تقام مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون يوم الأحد المقبل 28 مايو الجاري، على ملعب سانت ماري، وتنطلق صافرتها في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون
مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون ستنقل على الهواء مباشرة عبر شبكة بي إن سبورت صاحبة الحق الحصري لنقل مباريات الدوري الإنجليزي، وبالتحديد عبر قناة بريميوم 1 وهى القناة الناقلة للدورى الانجليزى.