رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. محمد عبده يحيي حفلاً غنائيًا في الكويت

نشر
الأمصار

 يحيي النجم  محمد عبده، اليوم الخميس حفلاً غنائيًا في الكويت، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.


 وكان الفنان محمد عبده طرح ألبومه الأخير "يا عافية قومي"، من ألحان الموسيقار طلال ويضم 11 أغنية منها وين الدليل، يا غافية قومي، استطيع، تضحك معى، أنا من أكون، أحلى خبر، يا غافية قومي تساوت، مريت.

يشار إلى أن المسيرة الفنية لمحمد عبده بدأت عام 1961، وأبهر العالم بأدائه المذهل حتى أصبح واحدا من مطربي الصف الأول في الوطن العربي، ومن أبرز وأهم أغنياته التي يعشقها جمهوره "الأماكن" و"مذهلة" و"رماد المصابيح" و"القرار" و"ضي عيني" و"يا دارنا" و"شبه الريح" و"بنت النور"، وغيرها.

أخبار أخرى…

فريق عمل فيلم تامر حسني "تاج" تنضم له هالة فاخر

الأمصار

أعلن الفنان  تامر حسني، انضمام الفنانة الكبيرة هالة فاخر لفريق عمل فيلم تاج، وهو الفيلم الذي يخوض به موسم الصيف القادم.
ونشر تامر حسني صورا تجمعه بـ هالة فاخر من كواليس التصوير، معلقا عليها “نورتي الفيلم يا استاذه يا عظيمه ، اجمل هاله فاخر و دورك عسل زيك كالعاده ،، كل الشرف انك منوره فيلمك ( تاج)”.

وأضاف تامر حسني “انتظروا خلال ساعات ان شاء الله حاجه بإذن الله هتعجبكم”.

انضمام دينا الشربيني لفيلم تاج
وكشف الفنان تامر حسني عن أول صور من كواليس فيلمه الجديد "تاج" المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى المبارك، بصحبة الفنانة دينا الشربيني، وظهر خلال الصور حالة من السعادة و الحب بين النجمين، و بصحبة المخرجة سارة توفيق.

ونشر تامر حسني عددا من الصور عبر حساباته الرسمية بمواقع السوشيال ميديا، معلقا عليها: "النجمة الجميلة دينا الشربيني  نورتي فيلمك  ( تاج ) و يارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره اللي كسرتي بيها الدنيا ،ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي".

تفاصيل فيلم تاج

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث. الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

أخبار أخرى…. 

دينا الشربيني تُبدي سعادتها بالتعاون مع تامر حسني

كشفت الفنانة دينا الشربيني، تفاصيل فيلمها الجديد «تاج» بالتعاون مع النجم تامر حسني.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: «سعيدة بالمشاركة في فيلم تاج مع تامر حسني، ومبسوطة بالعمل معاه، أنا كنت بحبه قبل ما اشتغل معاه، ولما اشتغلت معاه اكتشفت قد إيه هو إنسان طيب وجدع ونضيف، ومبسوطة بالمشاركة في الفيلم».

وتابعت: «اللي بيتفرجوا على الفيلم مش هيعيطوا، وقولت له ازاي محدش عمل الموضوع ده؟، وبحب في تامر كمان أنه بيعمل الحاجة من قلبه، وهو لا ينام تقريبًا حرصاً على شغله».

 

اقرأ أيضًا..

كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائيًا في دبي.. 1 يوليو


أعلن القيصر كاظم الساهر عن موعد حفلته القادم، وذلك عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ومن المقرر عمل الحفل في دبي في كوكاكولا ارينا، في الأول من شهر يوليو.