رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هالة فاخر تشارك في فيلم "تاج" بطولة تامر حسنى

نشر
هالة فاخر
هالة فاخر

تشارك الفنانة هالة فاخر في بطولة فيلم "تاج" للنجم تامر حسنى، والمقرر استكمال تصويره خلال الفترة المقبلة.

وتستعد هالة لتصوير مشاهدها ضمن أحداث العمل، التي تدور أحداثه في إطار أكشن وخيال علمي عن السوبر هيرو.

فيلم "تاج"، من المقرر أن يستكمل تصويره خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه في موسم عيد الأضحى 2023، حيث أكد الفنان تامر حسني مؤخرا في أحد اللقاءات التليفزيونية، أنه بصدد الإعلان عن فريق الممثلين وتحديدًا البطلة المقرر أن تقف أمامه في الفيلم.

وأشار إلى أنه جدد التعاون مع المخرجة سارة وفيق، نظرًا لأنه يثق بها ولديها موهبة، خاصة أنه من آمن بها وأعطاها فرصة إخراج فيلمه "مش أنا" والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في السينمات .

وشاركت مؤخرا هالة فاخر في مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

تدور قصة جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينات من العمر، صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

أخبار أخرى..

حصد فيلم "هارلي" للفنان محمد رمضان والفنانة مي عمر، 31 مليون 600 ألف جنيه، إيرادات، داخل دور العرض السينمائية، متفوقًا على باقي الأفلام المعروضة حاليًا.

فيلم هارلي، بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

اقرأ أيضًا..

محمد رمضان في صدارة يوتيوب بأغنيتي "Come Baby Come" و"طوق نجاة"

احتل النجم محمد رمضان، صدارة تريند موقع الفيديوهات الشهير “يويتوب” وذلك بأحدث أعماله الغنائية التي طرحها الأيام الماضية ضمن أحداث فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم “هارلي” والمعروض حاليًا بدور العرض السينمائي.

وجاء في المركز الثاني لتريند موقع “يوتيوب” فيديو كليب أغنية Come Baby Come وحققت الأغنية نسبة مشاهدة تخطت 2.4 مليون مشاهدة، ويتعاون “رمضان" في الأغنية مع نجم الراب النيجيري راؤول جون، المعروف باسمه المسرحي “سكيلز” في أول تعاون بينهما على طريقة "الديو".

من جهة أخرى، طرح الفنان أحمد فهمي البوستر الرسمي الثاني لفيمه الجديد مستر إكس، والذي من المقرر أن يطرح ضمن أفلام عيد الأضحى المقبل.

نشر فهمي البوستر عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: عيد الأضحى 2023..إنتاج : أحمد السبكي، إشراف عام : خالد السبكي، سيناريو وحوار: أحمد عبد الوهاب - أمجد الشرقاوي، إخراج : أحمد عبد الوهاب.

فيلم مستر إكس تدور أحداثه حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

ويشارك في فيلم مستر إكس العديد من نجوم الفن و منهم: أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.