رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سفير السعودية في مصر يستقبل نظيرته البحرينية ويرحب بها ضمن الأسرة الدبلوماسية

نشر
الأمصار

استقبل السفير أسامة بن أحمد نقلي سفير المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية، اليوم الإثنين، في مكتبه بمقر السفارة السعودية، السفيرة  فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة مملكة البحرين لدى القاهرة.


وأعرب سفير المملكة العربية السعودية عن سعادته باستقبال السفيرة فوزية زينل،  التي باشرت مهامها سفيرةً لـ مملكة البحرين لدى ‎جمهورية مصر العربية، ومندوباً دائماً للـبحرين  لدى ‎جامعة الدول العربية.

ورحب السفير أسامة نقلي بسفارة مملكة البحرين  ضمن الأسرة الدبلوماسية في ‎مصر،  ومتمنياً لها التوفيق والسداد في مهامها.
 

وكان السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل سفيرة مملكة البحرين لدى القاهرة، قد سلمت وزير الخارجية سامح شكري أوراق اعتمادها كسفير مفوض فوق العامة لمملكة البحرين لدى مصر مطلع الشهر الجاري.

وقد أعرب شكرى عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتينة التي تجمع بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين، وما تشهده من تطور ونماء مستمر على الأصعدة كافة، متمنيًا لسعادة السفيرة دوام التوفيق والسداد في مهام عملها.

من جانبها، أعربت السفيرة فوزية زينل عن اعتزازها بلقاء وزير الخارجية، مؤكدة حرص مملكة البحرين على الارتقاء بالعلاقات التاريخية المتميزة التي تربط بينها وبين جمهورية مصر العربية نحو آفاق أوسع، متمنية لجمهورية مصر العربية دوام التقدم والازدهار.

أخبار أخرى…… 

رئيس الهيئة السعودية: نفتخر بانطلاق المهمة العلمية لأبطالنا للفضاء

الأمصار

قال الدكتور محمد بن سعود التميمي، رئيس الهيئة السعودية للفضاء، في تويتة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": نفخر اليوم بانطلاق المهمة العلمية لأبطالنا في رحلة نحو الفضاء سيقود فيها رواد الفضاء السعوديون الأبحاث والتجارب لخدمة الإنسانية في ظل الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة حفظها الله.

وكان علي وريانة قد وصلا في وقت سابق الأحد إلى مركز كينيدي للفضاء في جزيرة ميريت بولاية فلوريدا.

يذكر أن رحلة رائدي الفضاء السعوديين تأتي ضمن برنامج المملكة لرواد الفضاء، الذي يهدف لتأهيل كوادر سعودية متمرسة لخوض رحلات فضائية، والمشاركة في إجراء التجارب العلمية والأبحاث الدولية والمهام المستقبلية المتعلقة بقطاع الفضاء.

رائد الفضاء السعوديان يستعدان الليلة للإقلاع إلى الفضاء في مهمة تاريخية

يستعد رائدا الفضاء السعوديان ريانة برناوي وعلي القرني للانطلاق في المهمة الفضائية التاريخية، الليلة، حيث توجها لمركبة الإطلاق المرتقب بعد ساعات قليلة رفقة اثنين آخرين من رواد الفضاء الأمريكان.