رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الزمالك وأسوان في الدوري المصري الممتاز

نشر
الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدرب خوان كارلوس أوسوريو، تشكيل الفريق لمواجهة أسوان، مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة 28 من عمر الدوري المصري.

وتواجد على دكة بدلاء الزمالك، محمد عواد ومحمد طارق ومحمود شبانة ومصطفى الزناري ومحمد حسام بيسو وسيف فاروق جعفر وأحمد بلحاج وسيد عبد الله نيمار وسامسون أكينولا.

وجاء التشكيل الأساسي للزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

الدفاع: حاتم سكر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو - شيكابالا

الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري – مصطفى شلبي

فيما جاء تشكيل أسوان كالآتي: 

حراسة المرمى: عمرو حسام

الدفاع: أحمد فتحي كاستيلو - محمد عطوة - ميدو مصطفى - أحمد دحروج

الوسط: رافايل إياجو - بلال السيد - أحمد خالد

الهجوم: محمد حمدي زكي - عماد فتحي - حسام عرفات

وجلس على دكة بدلاء أسوان، إسلام سليمان وإسلام جمال ومحمد المرسي والحسيني سمير وعمر سعودي وديلسون كاموني ومحمد ناجي وأحمد بلية وأحمد أشرف.

رضا عبد العال يحمل أوسوريو نتيجة الخسارة:

حمل رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للقلعة البيضاء، مسؤولية خسارة فريقه أمام الاسماعيلي (1-2)، ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو"، الذي يذاع على قناة "TeN": "الكولومبي أوسوريو مدرب الزمالك ليس لديه أي فكرة، وهو من يتحمل مسؤولية خسارة الفريق أمام الإسماعيلي، حيث بدأ المباراة بتشكيل كارثي".

وأضاف: "لو أن جماهير الزمالك هي من تضع التشكيل سوف تضعه أفضل من أوسوريو".

وتابع رضا: "تعجبت من إشراك حسام عبد المجيد في مركز وسط الملعب، بالإضافة إلى عدم إجراء تغييرات عديدة في المباراة، والاكتفاء بالدفع باللاعب سيد نيمار، وسيف فاروق جعفر فقط".

واختتم تصريحاته، قائلا: "زيزو كان خارج الخدمة أمام الإسماعيلي، ولماذا يشارك شيكابالا ل90 دقيقة!، قدراته لا تسمح له بأكثر من 15 أو30 دقيقة فقط، لذلك يجب رحيل أوسوريو عن تدريب الزمالك".