رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يواجه أسوان لتصحيح مساره في الدوري المصري الممتاز

نشر
الزمالك
الزمالك

يسعى الزمالك لتصحيح مساره في الدوري الممتاز، عندما يستضيف أسوان مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة 28 من الدوري الممتاز.

ويريد أبناء ميت عقبة الثأر من هزيمتهم أمام أسوان في لقاء الدور الأول بنتيجة (2-1).

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد أسوان في المركز ال12 برصيد 31 نقطة.

ويملك الزمالك تفوقا تاريخيا على أسوان، حيث لعب الفريقان 24 مباراة، منها مباراة في الكأس، انتصر الأبيض 15 مرة، فيما فاز تماسيح النيل مرتين، وحسم التعادل 7 مباريات.
واستطاع الزمالك تسجيل 48 هدفا في شباك أسوان، بينما استقبلت الشباك البيضاء 13 هدفا.

وكان أول لقاء بين الزمالك وأسوان، قد أقيم عام 1990، وانتهى بفوز الأبيض (4-1).

لاعب الزمالك السابق: الفريق الأبيض لن يحقق بطولة هذا الموسم

أكد محمد عبد الواحد نجم الزمالك السابق والمدرب العام لفريق البنك الأهلي، أن الفريق الأبيض لن يكون قادراً على تحقيق أي لقب خلال الموسم الجاري.

وقال محمد عبد الواحد في تصريحات إعلامية: "من الصعب أن يحقق الزمالك أي بطولة، النادي يعيش في حالة فنية وإدارية غاية في الصعوبة".

وتابع: "عشت هذه الأجواء الإدارية عندما كنت لاعباً بالزمالك، لكن على المستوى الفني هناك أزمة واضحة داخل الفريق، وهناك العديد من التغييرات في مراكز اللاعبين بجانب تراجع مستوى عدد من اللاعبين إضافة إلى أن الصفقات الجديدة لم تظهر بشكل جيد".

وواصل عبدالواحد: "زيزو ليس في أفضل حالاته لكنه خارج التقييم، ويبقى لاعبا كبيرًا، ومعظم عناصر الفريق الأبيض في حالة فنية غير جيدة، وهو ما أثر على الصفقات الجديدة والتي لم تظهر بالمستوى المأمول".

وأردف: "رغم ذلك انا أؤيد استمرار إبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا في الفريق خلال الموسم المقبل، كما أن مصطفى شلبي وناصر منسي من العناصر الجيدة حتى وإن لم يظهرا بالشكل المطلوب حتى الآن".

وأكمل: "لست مقتنعاً بما يقوم به أوسوريو وتغييره لمراكز اللاعبين ويجب أن يكون للمساعدين في الجهاز الفني دور، ما تردد عن قيامه بتوزيع أوراق على اللاعبين لكتابة المراكز الذين يجيدون فيها أمر غريب، فأين دور الجهاز المعاون".