رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح الموسم الثانى من سلسلة Loki أكتوبر المقبل

نشر
الأمصار

أعلنت شركتا مارفل وديزنى عن طرح الموسم الثانى من سلسلة Loki، بداية من يوم 6 أكتوبر المقبل، وفقًا لتقرير فاريتي، سيشهد الموسم الثاني من Loki عودة الشخصيات الرئيسية  بقيادة توم هيدلستون وأوين ويلسون.

من المقرر، أيضًا أن يظهر النجم Ke Huy Quan الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم Everything Everywhere All At Once، في الموسم الثاني من Loki، على الرغم من أن التفاصيل المحيطة بدوره لا تزال غير معروفة حتى الان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وكانت قد أعلنت شركتا مارفل وديزنى بدء تصوير الموسم الثانى من Loki خلال الشهر المقبل، وفقاً للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، حيث بدأ تصوير وإنتاج الموسم الثانى من العمل في 6 يونيو من العام الماضى 2022 بـ  لندن.

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الثانى من Loki عودة توم هيدلستون، وعلى الرغم من عدم تأكيد ذلك، فمن المتوقع أن تستعيد صوفيا دي مارتينو دورها كسيلفي.

كما تعود المخرجة كيت هيرون، التي قامت بـ إخراج الحلقات الست من الموسم الأول، كـ منتجة ومخرجة في الموسم الثاني، على أن يكون كل من جاستن بنسون وآرون مورهيد مخرجين مشاركين.

يعود توم هيدلستون بشخصية   Lok، وينضم إليه أوين ويلسون، وجوجو مباثا-رو، وصوفيا دي مارتينو، وونمي موساكو، وريتشارد إي جرانت، وقامت المخرجة كيت هيرون بإخراج  Loki، والكاتب مايكل والدرون هو الكاتب الرئيسي في السلسلة.

ودار المسلسل حول استئناف لوكي دوره كإله الشر في سلسلة مارفل، ولكن هذه المرة بطريقة جديدة، حيث يستخدم لـ خدمة مصالح جهة جديدة، وذلك بعد انتهاء دوره في سلسلة أفلام  Avengers.

أخبار أخرى…

مليار و209 ملايين دولار لفيلم الأنيميشن The Super Mario Bros. Movie

حقق فيلم The Super Mario Bros. Movie إيرادات وصت إلى مليار و209 ملايين و 627 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 5 أبريل الماضي، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures.

وانقسمت إيرادات العمل بين 535 مليونًا و 571 ألف دولار بشباك التذاكرالأمريكي، و 674 مليونًا و 56 ألف دولار بـ شباك التذاكرحول العالم.ويؤدي كريس برات، صوت السباك الإيطالي، صاحب الشنب، أما جاك بلاك فيؤدي دور الشرير بوزر نافث النار.

 

وقد حطم فيلم لعبة الفيديو "سوبر ماريو" الشهيرة الأرقام القياسية لشباك التذاكر العالمي، بـ500 مليون دولار، حيث كسبت مغامرة الرسوم المتحركة 260.3 مليون دولار محليًا و248.4 مليون دولار دوليًا، وهذا يرفع من عائداتها فى جميع أنحاء العالم إلى 508.7 مليون دولار، ليكون الفيلم الأكثر ربحًا لعام 2023 فى كل من شباك التذاكر العالمى والمحلى، متجاوزًا فيلم "Ant-Man and the Wasp: Quantumania".

 

ويعد فيلم "The Super Mario Bros. Movie" هو أكبر تعديل لألعاب الفيديو في التاريخ، ويتصدر إجمالي مبيعات "Warcraft" و "Pokémon: Detective Pikachu".