رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب إسبانيول يتحدث عن قوة مباراة برشلونة في الدوري

نشر
الأمصار

قال مدرب إسبانيول لويس جارسيا، عقب خسارة ديربي كتالونيا من برشلونة 4/2، إنه "يوم مزعج جدا وصعب"، معترفا بأن فريقه لم يكن "على قدر الحدث".

وقال المدرب في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي لعبت أمس "فرص الفريق لا تزال حية. تتبقى 4 مباريات. لا فائدة من طأطأة الرأس. علينا أن ننهض. لا يزال ثمة وقت".

وبخصوص المباراة قال إن برشلونة "ألحق بفريقه أذى كبيرا".

أيضا، اعتبر أن إسبانيول افتقر إلى "الحسم والمضي قدما والتحلي بالشجاعة".

وأضاف جارسيا "حينما لا تفوز بالنزالات ولا تكون لك الغلبة في المواقف بالقرب من المنطقة، فأي فريق يصبح قادرا على إيذائك".

واعتبر المدرب أنه "المسؤول الأكبر" عن النتيجة والخسارة، مصرا على أن الفريق سيحاول "حتى النهاية" ألا يهبط إلى الدرجة الثانية.

وعن اقتحام الملعب عقب نهاية اللقاء قال "لم أر اللقطات، لأنني أدخل غرف الملابس مباشرة بعد المباراة. إنها مسألة لا يمكن أن نفخر بها ويجب إدانتها".
 

لويس سواريز يبعث برسالة إلى بوسكيتس:

بعث الأوروجوايني لويس سواريز، مهاجم برشلونة السابق، رسالة إلى الإسباني سيرجيو بوسكيتس، قائد البارسا، عقب إعلان الأخير رحيله عن قلعة كامب نو.

ونشر سواريز صورة له مع بوسكيتس، عبر حسابه على "إنستجرام"، وأرفقها بتعليق: "صديقي.. أنا فخور بمزاملتك في الملعب وأن أكون قادرا على عيش لحظات رائعة معك في الخارج".

وأضاف: "كنت دائما قدوة للذين أتيحت لهم الفرصة لمقابلتك على أساس يومي، أشعر بالفخر لأنك تركت بصمة لا تصدق في برشلونة، لقد حققت جميع أحلامك في العمل وتقدم دائما أفضل ما لديك.. أتمنى لك ولعائلتك كل التوفيق في المستقبل!".

وينتهي عقد سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة في الصيف المقبل، في الوقت الذي زعمت فيه العديد من التقارير بأنه سينتقل إلى الدوري السعودي أو الأمريكي.

وقال بوسكيتس، في بيان عبر حسابه على مواقع التواصل: "أريد شكر جميع الأشخاص الذين أتاحوا لي تجربة كل هذا من اليوم الأول وحتى النهاية".

وتابع: "أشكر عمال النادي، وأفراد العلاج الطبيعي، والأطباء، ورجال المعدات والمندوبين، والمدربين والموظفين والمحللين، وقبل كل شيء رفاقي في الفريق الذين تشاركت معهم أوقات العيش واللعب".

وأضاف: "كما أشكر الأعضاء والمشجعين من جميع أنحاء العالم، الذين قدموا لي دعمهم وحبهم طوال هذا الوقت، وبالطبع عائلتي التي كانت بجانبي دائما".