رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يرفض عودة نيمار إلى صفوف الفريق

نشر
نيمار
نيمار

كشف تقرير صحفي إسباني، حقيقة عودة البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وبات رحيل نيمار عن صفوف البي إس جي مسألة وقت، حيث دخل في عدة أزمات مع إدارة النادي.

وحاصرت مجموعة من جماهير سان جيرمان، منزل نيمار خلال الأيام الماضية، بعد توديع دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا، باعتباره واحدًا من نجوم الفريق، لكنه لم يصنع الفارق منذ انضمامه.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية: "عودة نيمار لبرشلونة أبعد ما تكون عن الواقع، فلم يكن اسمه مطروحا حتى على طاولة الإدارة لضمه في الموسم الجديد".

وأضافت الصحيفة: "سيتوجب على نيمار العثور على ناد آخر، فلن يعود إلى برشلونة".

وكان نيمار قد رحل عن برشلونة في صيف 2017، بعد سداد 222 مليون قيمة الشرط الجزائي.

لويس سواريز يبعث برسالة إلى بوسكيتس:

بعث الأوروجوايني لويس سواريز، مهاجم برشلونة السابق، رسالة إلى الإسباني سيرجيو بوسكيتس، قائد البارسا، عقب إعلان الأخير رحيله عن قلعة كامب نو.

ونشر سواريز صورة له مع بوسكيتس، عبر حسابه على "إنستجرام"، وأرفقها بتعليق: "صديقي.. أنا فخور بمزاملتك في الملعب وأن أكون قادرا على عيش لحظات رائعة معك في الخارج".

وأضاف: "كنت دائما قدوة للذين أتيحت لهم الفرصة لمقابلتك على أساس يومي، أشعر بالفخر لأنك تركت بصمة لا تصدق في برشلونة، لقد حققت جميع أحلامك في العمل وتقدم دائما أفضل ما لديك.. أتمنى لك ولعائلتك كل التوفيق في المستقبل!".

وينتهي عقد سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة في الصيف المقبل، في الوقت الذي زعمت فيه العديد من التقارير بأنه سينتقل إلى الدوري السعودي أو الأمريكي.

وقال بوسكيتس، في بيان عبر حسابه على مواقع التواصل: "أريد شكر جميع الأشخاص الذين أتاحوا لي تجربة كل هذا من اليوم الأول وحتى النهاية".

وتابع: "أشكر عمال النادي، وأفراد العلاج الطبيعي، والأطباء، ورجال المعدات والمندوبين، والمدربين والموظفين والمحللين، وقبل كل شيء رفاقي في الفريق الذين تشاركت معهم أوقات العيش واللعب".

وأضاف: "كما أشكر الأعضاء والمشجعين من جميع أنحاء العالم، الذين قدموا لي دعمهم وحبهم طوال هذا الوقت، وبالطبع عائلتي التي كانت بجانبي دائما".