رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني

نشر
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل فريقه لمواجهة إسبانيول، اليوم الأحد على ملعب باور 8، ضمن لقاءات الجولة 34 لليجا.

ويقود هجوم برشلونة في مباراة اليوم، الثنائي روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا، بينما يجلس عثمان ديمبلي على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل الفريقين كالتالي:

إسبانيول: باتشيكو - جيل - كابريرا - مونتيس - جوميز - أوليفان - سواريز - داردر - نيكو - خوسيلو - برايثوايت.

برشلونة: تير شتيجن - بالدي - كريستينسن - أراوخو - كوندي - بوسكيتس - دي يونج - بيدري - جافي - رافينيا - ليفاندوفسكي.

ويضمن فوز البارسا اليوم تتويجه بلقب الدوري الإسباني، للمرة ال27 في تاريخه.

تشافي يتحدث عن رحيل بوسكيتس:

تحدث تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن مواجهة إسبانيول في ديربي كتالونيا، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الليجا.

وقال تشافي، في تصريحات، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "سنخوض غدًا مباراة من أجل الفوز بالدوري.. متحسمون ونتوقع أي يكون إسبانيول، شرسًا لأنهم تحسنوا مؤخرًا".

وأضاف: "الجانب الذهني مهم غدًا. أتوقع مباراة صعبة؛ لأن الديربي دائمًا ما يشهد توترًا. بالنسبة لي متفاجئ بترتيب إسبانيول".

وتابع: "أحترم قرار بوسكيتس (بالرحيل مع نهاية الموسم) وأتمنى له التوفيق.. أعتقد أن سيرجيو اتخذ قرارًا جيدًا. رحيله يؤلمنا لكنه يغادر في وقت رائع".

وأوضح "بوسكيتس كان صديقًا رائعًا. إنه أذكى لاعب لعبت معه على الإطلاق. لقد كان ممتازًا في كل شيء في السلوك وكرة القدم. إنه أفضل لاعب محور في تاريخ برشلونة".

وواصل: "أتمنى التوفيق لماتيو أليماني. لقد كان من دواعي سروري العمل معه. سنفقد بمغادرته أحد العناصر المهمة في النادي، لقد كان أساسيًا في إعادة هيكلة النادي، إلى جانب جوردي".

وأكمل: "رحيل بوسكيتس بمثابة نهاية حقبة (تشافي - إنييستا - بوسكيتس)؟.. لقد بدأنا حقبة الآن.. عندما يغادر بوسكيتس هناك دائمًا أحاديث عن خط الوسط الذي كان فيه معا إلى جانب إنييستا.. نحن حاليًا نعمل من أجل عصر آخر قادم".

وأردف: "آمل أن يتمكن لاعبون مثل جافي، أو بيدري من التفوق علينا. هذه هي الرياضة والحياة. هناك مجموعة جيدة جدًا، ونأمل أن يسيروا على خطى بوسكيتس".

واستطرد "أنتم تعرفون بالفعل رأيي في عمل ممر شرفي للفريق الفائز. إنه نوع من الاحترام للفائز وللتعبير عن الإعجاب. لقد فعلنا ذلك مع بيتيس العام الماضي وأنا فعلت ذلك لمدريد كلاعب في البرنابيو، وسأفعل ذلك دائمًا من أجل الروح الرياضية.