رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميسي يعود لقائمة باريس سان جيرمان لمواجهة أجاكسيو في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

تواجد ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، في قائمة فريقه لمواجهة أجاكسيو، غدا السبت، ضمن الجولة 35 من الدوري الفرنسي.

عاد (ليو) ليعزز قائمة بي إس جي بعد غيابه عن فوز فريقه على تروا 1/3 في الجولة الماضية، بسبب إيقافه لسفره إلى السعودية الأسبوع الماضي دون إذن النادي.

وعاقب باريس النجم الأرجنتيني بالإيقاف أسبوعين، قبل أن تتقلص العقوبة إلى أسبوع واحد، بعد اعتذار ميسي في مقطع فيديو مصور، عبر حسابه على "تويتر".

وتضم قائمة سان جيرمان، كلا من:

"حكيمي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، فابيان رويز، بيرنات، دانيلو بيريرا، ريكو، فيتينيا، ريناتو سانشيز، سولير، ميسي، بيتشابو، زاير إيمري، إنهاجا، إسماعيل الغربي، إلياس حسني، إيكيتيكي، موكيت ودوناروما".

يذكر أن سان جيرمان يعتلي صدارة الدوري الفرنسي برصيد 78 نقطة، بينما يقبع أجاكسيو في المركز 18 برصيد 23 نقطة.

وكان أكد كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان، أنه سيعتمد على الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام أجاكسيو غدا السبت، في الجولة 35 من الدوري الفرنسي.

وقال جالتيه في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "لقد تحدثت بالفعل مع ميسي عند عودته للتدريبات الثلاثاء الماضي، للوقوف على استعداده الذهني والبدني".

وأضاف المدرب الفرنسي: "وجدت ليونيل ميسي هادئا ومتحفزا للمشاركة، ومتحمسا للفوز بلقب جديد في مسيرته، لذا سيكون أساسيا في مباراة الغد".

وعن تأثر بي إس جي فنيا بوجود النجم الأرجنتيني أو غيابه، رد كريستوف: "ليو يبقى ليو، لن أتطرق لأرقامه هذا الموسم، فهي رائعة، ولكن عندما يكون موجودا في الملعب، يتطلب الأمر إجراء بعض التعديلات لإيجاد توازن وتوليفة هجومية جيدة".

وأشار: "لقد غاب ميسي أمام تروا، والفريق عبر عن نفسه بشكل جيد، وسأواصل البناء على ما حققناه في المباراة الماضية ومع عودة ليو، سنحاول إيجاد توليفة هجومية فعالة".

وبسؤاله عن عودة ميسي صاحب ال35 عاما للتدريبات، واصل مدرب سان جيرمان: "أكرر ما قلته الأسبوع الماضي، لا تعليق على عقوبة النادي".

وأتم: "الجهاز الفني واللاعبون استقبلوا ميسي بشكل رائع، وكنا سعداء بعودته للتدريبات، وأدى (ليو) المران بكل قوة وجدية، وأظهر أنه لديه رغبة في اللعب معنا".

وكانت إدارة سان جيرمان عاقبت ميسي بالإيقاف لمدة أسبوعين لسفره إلى السعودية، الأسبوع الماضي بدون إذن، في زيارة ترويجية.

ثم قررت الإدارة الباريسية تقليص العقوبة إلى أسبوع واحد بعد اعتذار النجم الأرجنتيني بمقطع فيديو عبر حسابه على "تويتر".