رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم الرعب The Pope's Exorcist يحقق 66 مليون دولار عالميا

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم الرعب الجديد The Pope's Exorcist إلى 66 مليونًا و193 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 14 أبريل الماضى، ووصلت مدته إلى ساعة و43 دقيقة

 

وانقسمت إيرادات فيلم The Pope's Exorcist بين 19 مليونا و95 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكى، و47 مليونا و97 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

فيلم الرعب  The Pope's Exorcistمستوحى من الملفات الحقيقة للأب جابرييل أورث، رئيس طارد الأرواح الشريرة في الفاتيكان، حيث يتبع البابا طارد الأرواح الشريرة آمورث وهو يحقق في حيازة طفل صغير بشكل مرعب وينتهي بكشف مؤامرة عمرها قرون حاول الفاتيكان يائسا إخفاءها.

ويقوم ببطولة فيلم الرعب The Pope's Exorcist كل من راسل كرو، دانيال زوفاتو، اليكس ايسو، فرانكو نيرو، بيتر ديسوزا فيجوني، لوريل مارسدن، كورنيل جون، ريان أوجرادي.

أخبار أخرى…

شاكيرا تظهر سبب تدهور العلاقة بينها وبين والدة بيكيه

الأمصار

كشف عدد من التقارير الصحفية، أن العلاقة بين شاكيرا، ووالدة صديقها السابق جيرارد بيكيه توترت كثيرا مؤخرًا، بسبب مفاجأة حول علاقتها بالشابة كلارا شيا.

وأوضح موقع بريطاني شهير، أن شاكيرا صدمت في والدة بيكيه مونتسيرات برنابيو بعدما كانت تبكي على كتفها من خيانة ابنها، في الوقت الذي كانت تعلم فيه بأنه يخونها وتتستر عليه.

كان بيكيه وفقا لهذه التقارير، يقابل صديقته الجديدة التي تبلغ من العمر 23 عاما في إحدى منازل والديه في إسبانيا، وبينما كانت شاكيرا تبكي على كتف حماتها، كانت متواطئة في إخفاء العلاقة الجديدة.

وحينما علمت شاكيرا بتواطؤ والدة بيكيه في علاقته الجديدة، ثارت غاضبة، وبنت جدارا بين منزلها وبين منزل والديه لتمنع أطفالها عن أجدادهم.

 

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا فيديو، أظهر نقاشا حادا بين شاكيرا ووالدة بيكيه في حضوره، وحاولت برنابيو إسكات المغنية الكولومبية ووضع يديها على فمها أثناء انفعالها.

وفي وقت سابق، حققت المغنية العالمية شاكيرا 4 أرقام قياسية جديدة في موسوعة جينيس، وذلك من خلال أغنيتها مع الدي جي الأرجنتيني بيزاراب ، Music Sessions Vol. 53، ليصل رصيد شاكيرا في الموسوعة العالمية لـ 14 رقمًا قياسيًّا.