رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريهانا تظهر مع والد ابنها للمرة الأولى بعد الكشف عن اسم الطفل

نشر
الأمصار

بدت ريهانا وصديقها A $ AP Rocky يستمتعا بوقتهما أثناء سيرهما في شوارع مدينة لوس أنجلوس مؤخراً، وذلك بعدما تم الكشف عن اسم ابنهما للمرة الأولى بعد مرور عام على مولده، وانتظارهما مولود آخر.


ريهانا وخلال سيرهما توقفت من أجل لحظة رومانسية مع والد ابنها، بعدما استمرا في العناق سوياً.


وكان كشف موقع الديلى ميل عن اسم ابن ريهانا، التي طالما لم تتطرق إلى الحديث عنه، برغم حملها في طفلها الثانى، إلا أن تقرير للموقع الشهير مؤخراً تطرق إلى الاسم استناداً إلى شهادة الميلاد الذى نشرها التقرير مؤخراً، وكتب أن النجمة الشهيرة اختارت لابنها اسم RZA Athelston Mayers، وذلك بعد عام كامل من عدم البوح باسم ابنها.

من ناحية أخرى سبق وظهرت الفنانة ريهانا  خلال بداية الشهر الجارى على سجادة حفل ميت جالا، وهى أحد أكثر ضيوف الحفل المنتظرين، وظهرت بعد ساعات على افتتاح السجادة البيضاء للحضور.



وبوصول النجمة الأساسية إلى حفل "ميت جالا" اختتم الجزء العام من فعاليات الحدث، أي السجادة الحمراء "بيضاء اللون"، بإطلالتها بفستان أبيض فخم من توقيع "فالنتينو" تعلوه سترة بيضاء اللون ضخمة الحجم ومزيّنة بأزهار كاميليا كبيرة الحجم أيضًا، وفقا لموقع CNN بالعربية.

أخبار أخرى…

شاكيرا تظهر سبب تدهور العلاقة بينها وبين والدة بيكيه

الأمصار

كشف عدد من التقارير الصحفية، أن العلاقة بين شاكيرا، ووالدة صديقها السابق جيرارد بيكيه توترت كثيرا مؤخرًا، بسبب مفاجأة حول علاقتها بالشابة كلارا شيا.

وأوضح موقع بريطاني شهير، أن شاكيرا صدمت في والدة بيكيه مونتسيرات برنابيو بعدما كانت تبكي على كتفها من خيانة ابنها، في الوقت الذي كانت تعلم فيه بأنه يخونها وتتستر عليه.

كان بيكيه وفقا لهذه التقارير، يقابل صديقته الجديدة التي تبلغ من العمر 23 عاما في إحدى منازل والديه في إسبانيا، وبينما كانت شاكيرا تبكي على كتف حماتها، كانت متواطئة في إخفاء العلاقة الجديدة.

وحينما علمت شاكيرا بتواطؤ والدة بيكيه في علاقته الجديدة، ثارت غاضبة، وبنت جدارا بين منزلها وبين منزل والديه لتمنع أطفالها عن أجدادهم.

 

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا فيديو، أظهر نقاشا حادا بين شاكيرا ووالدة بيكيه في حضوره، وحاولت برنابيو إسكات المغنية الكولومبية ووضع يديها على فمها أثناء انفعالها.

أخبار أخرى….

شاكيرا تحقق 4 أرقام قياسية في موسوعة جينيس

الأمصار

حققت المغنية العالمية شاكيرا 4 أرقام قياسية جديدة في موسوعة جينيس، وذلك من خلال أغنيتها مع الدي جي الأرجنتيني بيزاراب ، Music Sessions Vol. 53، ليصل رصيد شاكيرا في الموسوعة العالمية لـ 14 رقمًا قياسيًّا.

وقد أعلن موقع جينيس أن أغنية شاكيرا نجحت في تحقيق 4 أرقام قياسية، تمثلت في، الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب خلال 24 ساعة (63 مليون)، أسرع أغنية لاتينية تصل إلى 100 مليون مشاهدة على موقع YouTube، الأغنية اللاتينية الأكثر استماعًا على Spotify في 24 ساعة، (14.93 مليون)، الأغنية اللاتينية الأكثر بثًّا على Spotify في أسبوع واحد (80.6 مليون).

وأثناء كواليس مقابلة شاكيرا في برنامج جيمي فالون، تسلمت شهادات لـ4 أرقام القياسية الجديدة، الذي أذيع مساء الجمعة، حيث حلت ضيفة علي البرنامج بصحبة الدي جي الأرجنتيني.

وظهرت شاكيرا، في برنامج  The Tonight Show، مع جيمي فالون، ، بصحبة الدي جي، الأرجنتيني بيزاراب ، ليغنيا أغنيتهم الشهيرة 53 Music Sessions، التي إطلاقها مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا حول العالم.