رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يقترب من ضم موليكا

نشر
الأمصار

استقر مسؤولي نادي بشكتاش التركي، على بديل الكونغولي جاكسون موليا تمهيدًا لضم نهاية الموسم الجاري 2022-2023، على حساب اللاعب الذى ارتبط اسمه بالانتقال إلي النادي الأهلي، وذلك بتوصية من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ما يعنى أن هناك احتمالية لاتمام الصفقة المرغوبة من النادى الأحمر الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة "فوتوماك" التركية، إن بشكتاش إستقر على ضم أوموت نايير لاعب عمراني سبور كبديل لرحيل جاكسون موليكا المحتمل نهاية هذا الموسم.

أضافت، إن إختيار أوموت نايير لاعب أيوب سبور المُعار إلي عمراني سبور، جاء بترشيح من المدير الفني لفريق بشكتاش شينول جونيش.

يعد أوموت نايير لاعب عمراني سبور، واحد من العناصر المميزة على الجانب الهجومي، حيث سجل 15 هدفًا في 27 مباراة في بطولة الدوري التركي.

وحدد مسؤولي بشكتاش، سعر الكونغولي جاكسون موليكا بأكثر من 6 ملايين يورو وهو ما يضع عقبة أمام الأهلي لإتمام الصفقة.

يلتقى فريقا ميلان و الإنتر فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023 فى لقاء يحمل للجماهير الإيطالية موعداً جديداً مع ديربى الغضب الذى انطلق قبل 115 عاماً تقريباً.

 

وجاء تشكيل ميلان المتوقع كالتالى..

حراسة المرمى: مينيان

خط الدفاع: دافيد كالابريا - بيير كالولو - فيكايو توموري  - ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: ساندرو تونالي  - إسماعيل بن ناصر - رادي كورنيتش.

خط الهجوم:  أليكس ساليميكيرز - أوليفيه جيرو- جونيور ميسياس.
 

بينما جاء تشكيل الإنتر المتوقع كالتالى..

حراسة المرمي: أونانا. 

خط الدفاع: دارميان، أتشيربي، باستوني ودومفريس.

خط الوسط: باريلا، هاكان أوغلو وبروزوفيتش. 

يهدف كلا الفريقين لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث في محاولة لنيل بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أصبحت الكرة الإيطالية الوحيدة في الدوريات الأوروبية التي ضمنت التواجد في اللقاء الختامي للمسابقة القارية للموسم الحالي.

وتأهل نادي ميلان إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما عبر بطل الدوري الإيطالي نابولي بنتيجة 2-1 في مجموع اللقاءين بعدما فاز في جولة الذهاب بهدف نظيف قبل أن يتعادل إياباً على ملعب مارادونا بهدف لكليهما.

فيما ارتقى نادي إنتر ميلان الى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما عبر بنفيكا البرتغالي بنتيجة 5-2 في مجموع اللقاءين الأول انتهى بفوز النيراتزوري بهدفين نظيفين خارج الأرض قبل أن يعود ويتعادل إيجابيا على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 3-3.