رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمطار متفرقة.. حالة الطقس في الكويت اليوم

نشر
الأمصار

تشير تقارير الأرصاد الجوية الكويتية، اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، إلى حدوث ارتفاع في درجات الحرارة اليوم في كافة المناطق مع ازدياد سرعة الرياح السطحية المُثيرة للأتربة في المناطق الصحراوية والداخلية من الكويت بالتزامن مع ظهور كميات من السُحب على ارتفاعات مختلفة، ومن المتوقع هطول أمطار مُتفرقة على بعض المناطق.

حالة الطقس في الكويت اليوم الثلاثاء 
 

حالة الطقس نهارا، حار ورطب نسبيا على المناطق الساحلية وغائم جزئيا إلى غائم والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة 20- 55 كم/ساعة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا.

حالة البحر: خفيف إلى معتدل الموج- ارتفاع الموج:.- 7 قدم.

حالة الطقس ليلا، معتدل ورطب نسبيا خاصة على المناطق الساحلية وغائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 10- 40 كم/ساعة.

حالة البحر: خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحيانا- ارتفاع الموج:.- 6 قدم.

درجات الحرارة على مختلف مدن الكويت اليوم الثلاثاء 


سجلت مدينة الكويت، 33 درجة مئوية نهارا، وأثناء الليل 26 درجة، وتكون درجة الحرارة في مطار الكويت الدولي أثناء النهار 35 درجة، وخلال الليل 26 درجة، أما مدينة العبدلى فتكون درجة الحرارة، 39 درجة نهارا، 24 درجة ليلا، وفى مدينة الجهراء تكون درجة الحرارة أثناء النهار 40 درجة مئوية، 25 درجة ليلا.

وفى منطقة السالمية تكون درجة الحرارة 32 درجة نهارا، 25 درجة أثناء الليل، بينما تكون درجة الحرارة في مدينة الأحمدي أثناء النهار 32 درجة، 25 درجة اثناء الليل، اما جال اللياح تصل درجة أثناء النهار 38 درجة مئوية وتكون ليلا 23 درجة، وفى النويصيب فتكون 33 درجة أثناء النهار، 26 درجة أثناء الليل، وفى منطقة الوفرة تكون الحرارة أثناء النهار 36 درجة، وتكون 23 درجة خلال الليل.

أخبار أخرى..

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 2.88 دولار

ارتفع سعر برميل النفط الكويتي خلال تعاملات أمس الاثنين بواقع 2.88 دولار، وذلك وفق السعر المعلن من وزارة مؤسسة البترول الكويتية.

سجل سعر برميل النفط الكويتي بتعاملات الأمس 78.53 دولار، مقابل 75.65 دولار للبرميل في تعاملات الجمعة الماضية.

تتزامن ارتفاعات أسعار النفط في الشهر الحالي مع دخول خطة تحالف "أوبك+" حيز التنفيذ والخاصة بخفض الإنتاج بنحو 1.6 مليون برميل يومياً حتى نهاية 2023.

وفي الأسواق العالمية، صعد سعر العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم شهر يوليو بنسبة 2.3% ليصل عند تسوية تعاملات الأمس إلى 77.01 دولار للبرميل، وسجل سعر العقود الآجلة لخام نايمكس الأمريكي 73.16 دولار للبرميل بارتفاع 2.6%.