رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصرف الرافدين العراقي يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين والمنتسبين

نشر
الدولار في العراق
الدولار في العراق

أعلن مصرف الرافدين العراقي، اليوم الاثنين، عن إطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين والمنتسبين.

وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان، إنه" تم منح وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع، التي تبدأ من 5 ملايين ولغاية 25 مليونا"، موضحا، أن" صرف تلك السلفة تم عن طريق إبلاغ الزبون عبر رسالة نصية تعلمه بمنحه السلفة، وذلك بعد أن استكمل الإجراءات كافة لمنحه إياها، وصرفها عن طريق بطاقة الماستر كارد والتي تمت تعبئة الرصيد المالي إليها".

ودعا المصرف" المستفيدين من تلك السلفة إلى مراجعة فروع المصرف أو منافذ الصرف لاستلام السلفة"، مؤكدا، أن" المصرف يواصل العمل على منح وجبات جديدة من السلف تباعا وبحسب الجداول والتوقيتات الزمنية للمتقدمين عليها، من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بمصرف الرافدين".

أخبار أخرى..

شدد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، على اعتماد الأولويات في تنفيذ المشاريع الخدمية، وتقدير الحاجة الفعلية للمواطنين.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان: إن" رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس اجتماعاً ضمّ مدير صندوق إعمار محافظة ذي قار وفرق متابعة المشاريع الخدمية فيها"، لافتا إلى، أن" الاجتماع شهد استعراضاً شاملاً لسير العمل في المشاريع الخدمية ومشاريع البنى التحتية في المحافظة، وإجراء مراجعة عامة للمشاريع التي يُشرف عليها الصندوق، وكذلك المشاريع المُخطط تنفيذها في موازنة عام 2023".

ووجّه رئيس الوزراء، بحسب البيان،" مدير الصندوق وفرق المتابعة بالتأكد من إنجاز الأعمال في تلك المشاريع وفق المواصفات المطلوبة، والالتزام بالتوقيتات الزمنية المعدّة مسبقاً، وأن تكون في نطاق الإجراءات القانونية والإدارية والمالية الصحيحة".

وشدّد خلال الاجتماع على" اعتماد الأولويات في تنفيذ المشاريع الخدمية، وتقدير الحاجة الفعلية للمواطنين، واستهداف المناطق الأكثر نقصاً بالخدمات"، موجها بـ" ضرورة الاهتمام بالسعة والنوعية للمشاريع التي تلبي احتياجات ومطالبات الناس، وتمنع تكرار معاناتهم نتيجة غياب البنى التحتية".

أخبار أخرى..

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، أن محافظة نينوى، تشكل عراقاً مصغّراً حاضناً للمكونات المتنوّعة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان: إن" رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل عدداً من أعضاء مجلس النوّاب عن محافظة نينوى"، لافتا إلى، أنه" جرى خلال اللقاء استعراض الواقع الخدمي والأمني والاقتصادي لمحافظة نينوى، وأبرز المشكلات التي تواجه عملية إعمارها، فضلاً عن مناقشة جملة من الملفات الأساسية، التي تتعلق بتنفيذ مشاريع خدمات البنى التحتية، والبرامج التي تساعد على نهضتها".

وأكد رئيس مجلس الوزراء" خصوصية محافظة نينوى، فهي تشكل عراقاً مصغّراً حاضناً للمكونات المتنوّعة"، مشيراً إلى" ما تشهده المحافظة اليوم من حالة تعافٍ بعد سنوات من طرد عصابات داعش الإرهابية، وواجب الدولة تنفيذ خططها وبرامجها من أجل تغيير واقعها نحو الأفضل، عبر إقامة المشاريع الخدمية ذات المساس المباشر بحياة المواطن، فضلاً عن معالجة العديد من الملفات التي تساعد في تعزيز استقرار المحافظة وتحقيق الأمن الاجتماعي لأبنائها".