رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسام عوار على أعتاب روما في الميركاتو الصيفي

نشر
الأمصار

يقترب نادي روما من حسم صفقة جزائرية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل دعم صفوفه للمنافسة محليا وقاريا.

وكشف الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" خبير انتقالات اللاعبين، أن إدارة الذئاب، أصبحت قريبة للغاية، من التعاقد مع الجزائري حسام عوار، لاعب أولمبيك ليون الفرنسي، في صفقة انتقال حر.

وأشار إلى أن مسؤولي روما، توصلوا إلى اتفاق مع عوار حول كافة التفاصيل، ومطالبه الشخصية، ولم يتبق سوى توقيعه على العقد الذي سيربطه بالفريق، وسيوقع صاحب 24 عاما، على عقد يربطه بالذئاب، حتى صيف 2028.

ويعد عوار، خريج أكاديمية نادي ليون، حيث لعب لمختلف فئاته العمرية، قبل أن يرقى إلى الفريق الأول، موسم 2016/2017، وخاض منذ ذلك الحين 177 مباراة في الدوري الفرنسي، سجل خلالها 30 هدفا، وقدم 24 تمريرة حاسمة.

ميلان يستقر على استعارة نيكولو زانيولو من روما

أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، أن ميلان ينوي إعادة نجم روما السابق للدوري الإيطالي من جديد، وذلك بحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.

ووعد باولو مالديني، المدير الرياضي لميلان، اللاعب نيكولو زانيولو قبل مغادرته إلى جالطة سراي، بأن الروسونيري سيتعاقد معه عقب نهاية الموسم.

وكان ميلان مهتما بشدة بضم زانيولو، قبل أن يغادر إلى جالطة سراي، في يناير الماضي، لعدم توصل الروسونيري لاتفاق مع الذئاب.

وانضم زانيولو لصفوف جالطة سراي، بعقد مدته 4 سنوات ونصف، وبراتب قيمته 3.5 مليون يورو في الموسم، فضلا عن الإضافات.

ودفع جالطة سراي لروما 16.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 13 مليون يورو متغيرات، ومع ذلك، أوضح التقرير، أن الشرط الأساسي لإتمام الصفقة، هو أن يتأهل ميلان لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، أما دون ذلك، فسيكون من المستحيل التعاقد مع اللاعب.

ويحتل ميلان، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ب57 نقطة، وهو نفس رصيد إنتر الخامس وروما السادس.

خطف ميلان تعادلا مثيرا أمام مضيفه روما بنتيجة (1-1)، اليوم السبت على ملعب الأوليمبيكو، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

سجل تامي أبراهام هدف روما في الدقيقة (90+4)، ليعادل أليكسيس ساليمايكيرس النتيجة لميلان بالدقيقة (90+7).