رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان يستقر على استعارة نيكولو زانيولو من روما

نشر
الأمصار

أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، أن ميلان ينوي إعادة نجم روما السابق للدوري الإيطالي من جديد، وذلك بحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.

ووعد باولو مالديني، المدير الرياضي لميلان، اللاعب نيكولو زانيولو قبل مغادرته إلى جالطة سراي، بأن الروسونيري سيتعاقد معه عقب نهاية الموسم.

وكان ميلان مهتما بشدة بضم زانيولو، قبل أن يغادر إلى جالطة سراي، في يناير الماضي، لعدم توصل الروسونيري لاتفاق مع الذئاب.

وانضم زانيولو لصفوف جالطة سراي، بعقد مدته 4 سنوات ونصف، وبراتب قيمته 3.5 مليون يورو في الموسم، فضلا عن الإضافات.

ودفع جالطة سراي لروما 16.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 13 مليون يورو متغيرات، ومع ذلك، أوضح التقرير، أن الشرط الأساسي لإتمام الصفقة، هو أن يتأهل ميلان لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، أما دون ذلك، فسيكون من المستحيل التعاقد مع اللاعب.

ويحتل ميلان، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ب57 نقطة، وهو نفس رصيد إنتر الخامس وروما السادس.

 

 

خطف ميلان تعادلا مثيرا أمام مضيفه روما بنتيجة (1-1)، اليوم السبت على ملعب الأوليمبيكو، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

سجل تامي أبراهام هدف روما في الدقيقة (90+4)، ليعادل أليكسيس ساليمايكيرس النتيجة لميلان بالدقيقة (90+7).

ظل الفريقان على وضعهما في جدول الترتيب بشكل مؤقت، حيث وصل ميلان للنقطة 57 بالمركز الرابع، متقدما على روما (الخامس) بفارق الأهداف فقط.

وبهذا التعادل، يبقى الصراع على تذكرة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مشتعلا بين الروسونيري وذئاب العاصمة حتى الجولات الأخيرة من عمر الكالتشيو.

أحداث المباراة:

الظهور الأول أمام المرمى كان من نصيب أصحاب الأرض، من عدة تمريرات وصلت إلى بيلوتي داخل منطقة جزاء ميلان، ليهيئها للقادم من الخلف بيليجريني والذي أطلق تسديدة ضلت طريق الشباك بالدقيقة السابعة.

واضطر مورينيو لإجراء تبديل مبكر في الدقيقة 15، بعد تعرض ماراش كومبولا لإصابة قوية في ركبته اليمنى بعد تدخل قوي مع أوليفيه جيرو.

وفي الدقيقة 30، أطلق رافائيل لياو تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس باتريسيو.

أخطر فرص اللقاء جاءت بالدقيقة 33، بعد عرضية من سبينازولا إلى بيليجريني أمام المرمى الذي سدد لكن كرته ضربت بزميله أبراهام الذي منع هدفا محققا لفريقه.

كالابريا الظهير الأيمن لميلان، كاد أن يتقدم للروسونيري في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بالشوط الأول، بعدما قابل كرة عرضية بتسديدة مرت بمحاذاة قائم روما الأيمن.

وسنحت فرصة خطيرة لميلان بالدقيقة 45+5، من ركنية نفذت داخل المنطقة، قابلها المدافع توموري بتسديدة مرت بجوار مرمى روما، لينتهي معها الشوط الأول.