رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل نابولي في مباراة أودينيزي بالدوري الإيطالي

نشر
أودينيزي
أودينيزي

أعلن لوتشانو سباليتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره فريق أودينيزي مساء اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر مايو الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022/2023.

وستنطلق أحداث مباراة نابولي وأودينيزي مساء اليوم عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع  بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

تشكيل نابولي الرسمي لمباراة أودينيزي:

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، أمير رحماني،كيم مين-جاي، ماتياس أوليفيرا.

خط الوسط: ستانيسلاف لوبوتكا، تانجي ندومبيلي، فرانك أنجويسا، إليف إلماس.

الهجوم: فيكتورأوسيمين، خفيتشا كفارساتشيليا.

طرق فوز نابولي بالدوري الإيطالي:

تأجل تتويج نابولي بطلا للاسكوديتو، عقب تعادله أمام ضيفه ساليرنيتانا، بنتيجة (1-1)، يوم الأحد، على ملعب دييجو مارادونا، بمنافسات الأسبوع 32 من الدوري الإيطالي. 

نابولي كان بحاجة إلى تعثر لاتسيو أمام إنتر ميلان، وتحقيق الفوز على ساليرنيتانا، للتتويج رسميا بلقب الدوري قبل نهاية المسابقة بست جولات. 

وتعثر لاتسيو بالخسارة أمام إنتر (3-1)، لكن نابولي فشل في الفوز بعد أن تمكن ساليرنيتانا من التعادل بالدقائق الأخيرة، ليتأجل الاحتفال باللقب. 

وذكرت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، أن هناك 3 طرق لتتويج نابولي بلقب الاسكوديتو في الأسبوع المقبل. 

وقالت إن الطريقة الأولى هي الفوز على أودينيزي باللقاء المقبل بالجولة 33، حيث إن الفوز كاف للفوز رسميا باللقب. 

وأضافت أن نابولي سيتوج أيضا إذا تعادل مع أودينيزي، لكن إذا فشل يوفنتوس في تحقيق الفوز بالمباراتين المقبلتين أمام بولونيا الليلة، وليتشي في الجولة المقبلة. 

وختمت بأن فريق الجنوب بإمكانه الفوز باللقب قبل أن يواجه أودينيزي، وذلك حال تعثر يوفنتوس أمام بولونيا وليتشي، بجانب عدم فوز لاتسيو على ساسولو، خاصة وأن يوفي ولاتسيو سيلعبان قبل لقاء نابولي أمام أودينيزي.