رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"بريانكا شوبرا" تتألق في العرض الخاص لـLove Again

نشر
الأمصار

تميزت بريانكا شوبرا خلال ظهورها الأخير في العرض الخاص لفيلم Love Again، بإطلالة بفستان على طريقة ديل السمكة، وهو ما أثار إعجاب قطاع كبير من معجبيها مثلما ذكرت تقرير لموقع ديلي ميل الذي استحسن إطلالة النجمة الهندية التي تحظى بجماهيرية عريضة.


وتعاقدت بريانكا شوبرا على فيلم جديد وفقاً لموقع Deadline يحمل اسم رؤساء الدول، وهو العمل التي تشارك فيه بصحبة كل من إدريس البا، وجون سينا، ورغم عدم نشر أى تفاصيل أخرى بخصوص الحبكة الدرامية للعمل، إلا أن التقرير راهن على أن الفيلم يتمتع بإنتاج ضخم.


 وكانت شاركت الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا متابعيها على موقع إنستجرام بصورة لها مع ابنتها البالغة من العمر 11 شهرا فقط، أثناء تواجدهما على متن طائرة خلال ذهابهما لعطلة وفقًا لما ذكره تقرير ديلي ميل الذي أكد أن شوبرا إلى الآن تحرص على إخفاء ملامح وجه ابنتها من نيك جوناس.


 كما ظهرت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا الشهر الماضي، وهي تتجول في مطار دلهي بينما كانت محاطة بمعجبيها، وذلك في أول زيارة لها لموطنها منذ ثلاثة سنوات مضت، وفقاً لما ذكره تقرير موقع الديلي ميل الذي أكد أن الممثلة البالغة من العمر 40 عامًا عادت إلى الهند بعد قرابة ثلاث سنوات، غابت فيها عن زيارة بلدها لأسباب مختلفة أهمها جائحة COVID-19 وولادة ابنتها مالتي.

أخبار اخرى…

بعد 3 أسابيع من إصابته بوعكة صحية.. جيمي فوكس في المستشفى

الأمصار

وفقا لموقع "nme" لا يزال الممثل الأمريكي جيمي فوكس في المستشفى، بعد ثلاثة أسابيع من تعرضه لحالة طبية طارئة خطيرة، الممثل الحائز على جائزة الأوسكار موجود حاليًا في منشأة طبية في جورجيا، حيث يتم وضعه "تحت المراقبة"، وفقًا لتقارير في الولايات المتحدة.


 لم يتم الكشف عن تفاصيل حالة فوكس، لكن مصدرًا مقربًا من الممثل أخبر TMZ أنه "يحتاج إلى كل الصلوات ويتمنى أن يسانده متابعيه في هذه المحنة".

وذلك بعدما كشفت كورين فوكس، ابنة فوكس، عن معاناته من أزمة صحية خطيرة، وأكدت كورين أن والدها يخضع للعلاج الطبي المكثف حاليا دون الكشف عن طبيعة ما يعانيه والدها صحيا.


 وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، نشرت كورين فوكس، ابنة جيمي فوكس، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام بيانا من عائلة "فوكس" جاء فيه: "نخبركم للأسف بأن والدنا جيمي فوكس يعاني من أزمة صحية وصعوبات طبية، إلا أن التحرك السريع في التعامل مع حالته أفاد بدفعه إلى طريق التعافي والشفاء مما يعاني منه".

وتابعت عائلة جيمي فوكس في بيانها: "نعلم قدر محبتكم له، ونقدر دعواتكم له لتجاوز تلك المحنة الصحية، ونأمل في الخصوصية لصعوبة اللحظات الراهنة".

أخبار اخرى…

%25 نسبة التخفيضات على تذاكر مصر للطيران الدولية لمدة 10 أيام

الأمصار

طرحت مصر للطيران، تخفيضا بنسبة 25% على جميع التذاكر الدولية للدرجة الاقتصادية، لمدة 10 أيام حتى يوم 14 مايو الجاري، وذلك بمناسبة الذكرى 91 لتأسيس الشركة.

وذكرت مصر للطيران، أن تاريخ البيع للتذاكر متوفر حتى 14 مايو الجاري، على أن يكون تاريخ السفر يوم 31 مايو الجاري.

وأوضحت مصر للطيران، أن عرض التخفيض لا يشمل تذاكر طيران رحلات جدة والمدينة المنورة والرحلات الداخلية.

أخبار اخرى…

فرص سقوط أمطار...

مصر.. الأرصاد تحذر من ظاهرة جوية تحدث ليلا

الأمصار

 يهتم المواطن المصري، بمتابعة حالة الطقس من خلال بيانات هيئة الأرصاد الجوية، للتعرف على درجة الحرارة المتوقعة، خاصة بعد موجة من الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة .


 ذروة ارتفاع درجات الحرارة 
 

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إنّ طقس اليوم، الخميس، سيشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، وسيكون اليوم ذروة الارتفاعات، موضحةً أن العظمى ستصل على القاهرة الكبرى إلى 34 درجة مئوية، وهذا الارتفاع يشمل كل محافظات الجمهورية.


 وأضافت «غانم»، في تصريحات تليفزيونية، أنّ أجواء فترة النهار ستكون ما بين الحارة إلى شديدة الحرارة في أغلب المحافظات، فالمناطق الشمالية ستكون حارة، والمناطق الجنوبية ستكون شديدة الحرارة.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الكتل الهوائية التي تؤثر علينا ستكون قادمة من الصحراء الغربية، إذ إنها كتل هوائية جنوبية وفيها ارتفاع في درجات الحرارة، وفي فترة الليل سنشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، الصغرى في فترة الليل ستشهد 23 درجة مئوية، والأجواء في فترة الليل ستكون معتدلة لأغلب محافظات الجمهورية، خاصة في فترة الليل المتأخر وفترة الصباح الباكر.


وتابعت: “سيشهد اليوم فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية مرورا بمطروح والضبعة والإسكندرية، لكنها غير مؤثرة تماما على أعمال الأنشطة اليومية”.

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تصل العظمى على القاهرة الكبرى إلى 34 درجة مئوية خلال فترة النهار، إلى جانب تأثر محافظات جنوب البلاد بهذا الارتفاع وتصل العظمى إلى 38 درجة.