رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأرصاد المصرية: طقس اليوم مائل للحرارة صباحًا

نشر
الأمصار

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأربعاء حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومائل للدفء على السواحل الشمالية وعلى سيناء وشمال الصعيد، وحار على جنوب الصعيد.

 

كما توقعت أن يسود  طقس بارد ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد مائل للبرودة على جنوب البلاد.

 

فيما يلي درجات الحرارة الصغرى والعظمى في المدن المصرية:

 

القاهرة: الصغرى 18 والعظمى 31.

 

العاصمة الإدارية: الصغرى 18 والعظمى 31

 

6 أكتوبر: الصغرى  17 والعظمى 32

 

بنها: الصغرى 18 والعظمى  31

 

الإسكندرية: الصغرى 18 والعظمى 30

 

العلمين الجديدة: الصغرى 18 والعظمى 29

 

مطروح: الصغرى 18 والعظمى 28

 

سيوة: الصغرى 21   والعظمى 34

 

كاترين الصغرى 09 والعظمى 25

 

بورسعيد الصغرى 17 العظمى 23

 

اقرأ أيضًا..

مصر للطيران تشارك بمعرض سوق السفر العربي بدبي ATM


تشارك شركة مصر للطيران في معرض سوق السفر العربي ATM (ArabianTravel Market)، والمُقام بمدينة دبي خلال الفترة من 1 إلى 4 مايو الجاري بمركز دبي التجاري العالمي والذي يحتفل هذا العام بعيده الثلاثين تحت شعار "العمل نحو بيئة نظيفة" "Working Towards net zero" بمشاركة ما يزيد عن 2000 عارض من أكثر من 100 دولة حول العالم.

 

وشارك من مصر للطيران المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار إيهاب، الطحطاوي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وعمرو عدوي رئيس قطاع الشئون التجارية ويوسف جاد المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران بالمملكة العربية السعودية وحسام أبو غرارة مدير مكتب مصر للطيران بدبي.

 

 

وصرح المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة الوطنية تحرص على المشاركة في هذا المعرض كل عام حيث يعتبر خطوة مهمة في إطار الدور الذي تلعبه الشركة الوطنية في تشجيع السياحة المصرية بمختلف أنحاء العالم، ويأتي في إطار سعيها لجذب عملاء جدد من السوق العربي إضافة لدورها الريادي ومكانتها في صناعة النقل الجوي، حيث يعد من أكبر وأهم المعارض العالمية المتخصصة في مجال السفر والسياحة بالشرق الأوسط وفرصة جيدة لتبادل الرؤى والتعرف على مناطق الجذب السياحي المتنوعة وخطوط الطيران الجديدة وأفضل النظم التكنولوجية المتبعة في مجال السفر.