رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير سعودية تعلن انتهاء موسم الفرج مع الهلال

نشر
الأمصار

خرج الدولي سلمان الفرج قائد الهلال السعودي، من حسابات الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق، حتى نهاية الموسم الجاري، بعد الفحوص الطبية التي خضع لها في العاصمة اليابانية طوكيو.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الأربعاء، أن مصادر خاصة كشفت لها أن نتائج الفحوص أظهرت عدم قدرة اللاعب على خوض المباراة المقررة أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، يوم السبت المقبل.

وأوضحت المصادر نفسها أن موعد عودة النجم الدولي إلى الملاعب غير معروف حتى الآن، إثر تجدد إصابته في الساق، والتي تعرض لها خلال مباراة الذهاب أمام أوراوا التي انتهت بالتعادل 1 / 1 في الرياض.

 

سلمان الفرج يغيب عن تدريبات الهلال السعودي قبل النهائي القاري


 

غاب سلمان الفرج قائد الهلال السعودي، عن تدريبات فريقه الجماعية اليوم الاثنين، قبل مواجهة الإياب أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الهلال مع أوراوا السبت المقبل في مباراة الإياب على ملعب سايتاما 2002، بعدما انتهت مواجهة الذهاب السبت الماضي بالرياض (1-1).

وخضع الفرج لجلسة علاجية بمقر تدريبات الفريق في سايتاما، بعدما تعرض للإصابة في مباراة السبت الماضي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة السبت الماضي تدريبات استرجاعية، بالإضافة إلى تطبيق بعض الجمل الفنية تحت إشراف رامون دياز المدير الفني للفريق.

على صعيد متصل، أصبح الحارس محمد العويس جاهزًا حيث شارك في التدريبات الجماعية، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي، بعدما غاب عن الفريق في مباراة الذهاب.

وتعادل الهلال مع ضيفه أوراوا ريد الياباني، بنتيجة 1-1 في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، مساء السبت، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

سجل الهلال هدفه الوحيد، عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 13، وأدرك المخضرم شينزو كوروكي التعادل للضيوف في الدقيقة 53.

وصعب لاعبو الهلال المهمة على أنفسهم بهذا التعادل، قبل مباراة الإياب المحدد موعدها يوم 6 مايو المقبل في سايتاما.

وأكمل الهلال المباراة من الدقيقة 86، بـ10 لاعبين بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب سالم الدوسري.