رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سلمان الفرج يغيب عن تدريبات الهلال السعودي قبل النهائي القاري

نشر
الأمصار

غاب سلمان الفرج قائد الهلال السعودي، عن تدريبات فريقه الجماعية اليوم الاثنين، قبل مواجهة الإياب أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الهلال مع أوراوا السبت المقبل في مباراة الإياب على ملعب سايتاما 2002، بعدما انتهت مواجهة الذهاب السبت الماضي بالرياض (1-1).

وخضع الفرج لجلسة علاجية بمقر تدريبات الفريق في سايتاما، بعدما تعرض للإصابة في مباراة السبت الماضي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة السبت الماضي تدريبات استرجاعية، بالإضافة إلى تطبيق بعض الجمل الفنية تحت إشراف رامون دياز المدير الفني للفريق.

على صعيد متصل، أصبح الحارس محمد العويس جاهزًا حيث شارك في التدريبات الجماعية، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي، بعدما غاب عن الفريق في مباراة الذهاب.

تعادل الهلال مع ضيفه أوراوا ريد الياباني، بنتيجة 1-1 في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، مساء اليوم السبت، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

سجل الهلال هدفه الوحيد، عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 13، وأدرك المخضرم شينزو كوروكي التعادل للضيوف في الدقيقة 53.

وصعب لاعبو الهلال المهمة على أنفسهم بهذا التعادل، قبل مباراة الإياب المحدد موعدها يوم 6 مايو المقبل في سايتاما.

وأكمل الهلال المباراة من الدقيقة 86، بـ10 لاعبين بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب سالم الدوسري.

أحداث المباراة:


بادر الهلال للهجوم مبكرا، لكنه اصطدم في البداية بانكماش لاعبي أوراوا في منتصف ملعبهم.

وبعد أول هجمة هلالية منظمة انطلق ميشيل ديلجادو بالكرة على جهة اليمين ثم أرسل عرضية أرضية في الدقيقة 13، مرت من الجميع لتجد سالم الدوسري الذي أودعها بيسراه داخل الشباك.

ونوع الهلال هجومه من الأطراف، ومن جهة اليسار أرسل البريك كرة عرضية اصطدمت بالمدافع وتحولت إلى ضربة ركنية.

لاحقا منع دفاع أوراوا سالم الدسري من تسجيل الهدف الثاني، ثم ارتدت الكرة لهجمة يابانية سريعة، لكن المهاجم شينزو كوروكي انزلق قبل الانفراد بالمعيوف.

ونشط سعود عبد الحميد وموسى ماريجا في الجهة اليمنى، وتلقى إيجالو كرة عرضية هيأها لمحمد كنو الذي سدد صاروخية، علت العارضة بقليل.