رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب العربي يعلن جاهزية الفريق لمواجهة الغرافة

نشر
الأمصار

أكد يونس علي مدرب العربي القطري جاهزية فريقه لمباراة الغرافة التي ستقام غدا في الجولة 21 من الدوري القطري.

وقال يونس في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء: "جاهزون لمواجهة الغرافة الصعبة في ظل قوة المنافس، لكن علينا أن نلعب بتركيز من أجل حسم الثلاث نقاط".

وحول تأثير الخسارة الأخيرة من الوكرة، صرح: "بالتأكيد هذه الخسارة أحبطتني ورغم كل شيء سنقاتل حتى آخر نفس في الدوري".

وأضاف: "جميع اللاعبين في وضع بدني جيد، وسنحدد قائمة المباراة بعد التدريب الأخير اليوم".

وعن الفترة المقبلة، زاد مدرب العربي: "تفكيري الحالي منصب فقط على مباراة الغرافة وبعدها سنخوض مباراتين في الدوري ونهائي كأس الأمير، وهي الأهم بالطبع إذ سنعمل على الإعداد لها بشكل مثالي".

ويحتل العربي المركز الثاني في جدول الدوري القطري برصيد 43 نقطة، مقابل 32 نقطة في جعبة الغرافة خامس الترتيب.

من جانبه شدد رامي سهيل لاعب العربي على صعوبة المباراة، وأردف: "ندرك قوة المنافس وجودة لاعبيه، لكننا نسعى للفوز لكي نعوض خسارتنا الأخيرة من الوكرة، لنتمسك بالأمل في المنافسة ونحفاظ على المركز الثاني".

وعلق على الهزيمة من الوكرة فقال: "بالطبع جاءت في وقت قاس في ظل المنافسة القوية على لقب الدوري".

واستطرد: "صحيح أنها صعبت كثيرا من موقفنا في المنافسة لكننا سنقاتل حتى آخر دقيقة لنخرج من الموسم بنتيجة مشرفة ترضي جماهيرنا الكبيرة".
 

مدرب العربي القطري: مباراة الوكرة لن تكون سهلة

شدد يونس علي مدرب العربي، على أهمية مواجهة الوكرة، غدا السبت على ستاد حمد الكبير، في الجولة 20 من الدوري القطري.

وقال يونس في المؤتمر الصحفي: "المباراة لن تكون سهلة، علينا أن نضع كل تركيزنا في هذه المواجهة، ولا نملك خيار آخر فيها غير الفوز".

وأضاف: "بعد نهاية مباراة الكأس والتي قدم خلالها الفريق أداء أكثر من رائع، علينا استغلال هذه النتيجة لتحقيق النتيجة المطلوبة أمام الوكرة".

وتابع: "الضغط سيكون حاضرا في لقاء الغد مثل ماحدث في المباريات الماضية، لكن مواجهة الغد تعتبر حاسمة وطالبت اللاعبين بإظهار روح الانتصار والحماس من أجل إسعاد الجماهير".

وحول الغيابات المتوقعة في مباراة الغد، قال: "جميع اللاعبين على أتم جاهزية للمواجهة، وسنقف على مدى جاهزية محمد بدر سيار الذي شارك في آخر حصتين تدريبيتين خلال تدريب اليوم".