رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يواصل السقوط في موسم للنسيان

نشر
الأمصار

عانى نادي يوفنتوس بشكل كبير خلال شهر أبريل، ولم يسعد سوى بتأهله إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، ووقع في سلسلة نتائج سيئة خلال الشهر المنصرم، مما يهدد طموحات الفريق في إنهاء الموسم بشكل إيجابي.

ويحتل يوفنتوس، المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 60 نقطة، بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان رابع الترتيب.

صراع الدوري الإيطالي

 

افتتح يوفنتوس، الشهر الماضي، بالفوز 1-0 على هيلاس فيرونا، لكنه ظهر بعد ذلك بشكل غير جيد، وفقد العديد من النقاط في الدوري الإيطالي.

وخسر فريق السيدة العجوز خارج ميدانه أمام لاتسيو بنتيجة 1-2 في الجولة 29 من الدوري الإيطالي، كما انهزم بهدف دون رد أمام ساسولو.

واستمرت نتائج يوفنتوس السلبية، بالخسارة على أرضه وبين جماهيره أمام نابولي بهدف دون رد في الوقت القاتل.

واختتم يوفنتوس، شهر أبريل، بالتعادل 1-1 مع بولونيا، ليحصد 4 نقاط من أصل 15 نقطة ممكنة، وبات مهددا بالخروج من المربع الذهبي المؤهل لدوري الأبطال.

كان كأس إيطاليا بمثابة بطولة الإنقاذ لموسم السيدة العجوز، لكن البيانكونيري ودع المسابقة على يد خصمه إنتر ميلان.

وتعادل اليوفي في نصف نهائي كأس إيطاليا، على أرضه بنتيجة 1-1، قبل الخسارة بهدف دون رد في الإياب.

وبلغ يوفنتوس، نصف نهائي الدوري الأوروبي، على حساب سبورتينج لشبونة البرتغالي، بعدما فاز ذهابا بهدف دون رد في تورينو، قبل تعادله خارج أرضه بنتيجة 1-1.

أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، حدوث "اشتباك لفظي قوي" بين مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري ونجم الفريق، أمس الإثنين، انتهى بالخروج عن السيطرة.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، تم فتح أبواب المدينة الرياضية للجمهور، لمتابعة جلسة التدريب، أمس الإثنين، حيث حضر 300 مشجع، وتم تحديد موعد حفل شواء للفريق بعد ذلك مباشرة، لكن كل شيء ساء بسبب الاشتباك بين الأرجنتيني لياندرو باريديس وأليجري.

وأضافت الصحيفة، أن باريديس بدا متوترًا بالفعل أثناء التدريبات، وكان آخر من غادر الملعب، ولم يظهر النجم الأرجنتيني أي شيء جيد، وكان في غرفة خلع الملابس الخاصة به عندما انفجر في نقاش ساخن مع أليجري.

وأعرب اللاعب عن استيائه وإحباطه لعدم اللعب بانتظام، وبحسب ما ورد، اضطر العديد من زملائه إلى التدخل لتهدئته.

وأوضحت الصحيفة، أن غضب باريديس كان هائلًا، ولم يذهب لحفل الشواء الذي نظمه الفريق.