رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد نجاحه في شباك التذاكر.. تسريب فيلم "سوبر ماريو بروز" على تويتر

نشر
الأمصار

تعرض فيلم "سوبر ماريو بروز" للتسريب بالكامل على شبكة الانترنت وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في شباك التذاكر.

وذلك وفق ما ذكره موقع "ديد لاين"، الذي افاد بان الفيلم تم تسريبه على موقع تويتر، واستمر الفيلم لساعات على الموقع قبل أن يتم حذفه بموجب حقوق الملكية الفكرية.

واوضح الموقع أن المسرب للفيلم، كان من المستخدمين لخدمة "تويتر بلو"، وهي خدمة مميزة مدفوعة، تسمح لمستخدمي تويتر المشتركين بها بتحميل مقاطع فيديو مطولة عبر حساباتهم الرسمية على منصة التغريدات، ما مكن المستخدم من نشر الفيلم كامل قبل حذفه.

نجاح بشباك التذاكر

و تمكن الفيلم الجديد للرسوم المتحركة "سوبر ماريو برو" من تحقيق ايرادات بقيمة 1 مليار دولار بشباك التذاكر من انحاء العالم.

ووفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، الفيلم يحقق نجاح مميز متفوقا على كافة منافسيه في شباك التذكر الأمريكي، وهو مستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة "سوبر ماريو".

تفاصيل عن العمل

والفيلم الجديد Asterix Et Obelix: L'Empire Du Milieu هو فيلم مغامرات فرنسي كوميدي، مستوحى من مسلسل الرسوم المتحركة التاريخي "أستريكس وأوبليكيس".

الفيلم يشارك في بطولته مجموعة مميزة من الفنانين الفرنسيين، من ضمنهم جيوم كاني الذي يجسد شخصية أستريكس في الفيلم.

وجيل لولوس الذي يجسد في الفيلم شخصية أوبليكس، والنجمة ماريون كوتيار تجسد في الفيلم شخصية كليوبترا، ولورا فيلبين تجسد في الفيلم شخصية باسم كاريوكا، والفنانة الفرنسية أنجيل، تجسد شخصية باسم باناسيا، ونجم هوليوود ذو الاصول الفرنسية فانسن كاسل يشارك في بطولة الفيلم مجسدا شخصية سيزار، وجوناثان كوهن يجسد شخصية جرين ديمايس.

الفيلم من اخراج المخرج الفرنسي غيوم كاني، الذي يشارك في بطولة الفيلم أيضا، ومن المقرر طرحه للعرض في صالات العرض العالمية بداية من يو 1 فبراير عام 2023 القادم.

أخبار أخرى..

John Wick: Chapter 4 يحصد 402 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم John Wick: Chapter 4  إيرادات وصلت إلى 402 مليون و155 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه في 24 مارس الماضي، العمل من إنتاج شركة   Lionsgate ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و49 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات إلى 176 مليونًا و155 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و226 مليونًا دولار بشباك التذاكر العالمي.

فيلم  John Wick: Chapter 4 لـ شركة لايونز جيت، الذي قام ببطولته ريفز باعتباره القاتل المتردد جون ويك، تجاوز كل التوقعات وعطلات نهاية الأسبوع الافتتاحية السابقة للفيلم المصنف "R"، منذ إطلاقه لأول مرة في عام 2014 بفيلم جون ويك محققا 14 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية)، نمت السلسلة التي أخرجها تشاد ستالسكي باطراد مع كل جزء جديد.

حقق الجزء الثاني عام 2017، إيرادات وصلت إلى 30.4 مليون دولار، وطرح الجزء الثالث عام 2019 محققا 56.8 مليون دولار.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول محاولات قتل جون ويك بعد الفدية التى وضعت على رأسه، وبعد فقدانه ملاذه الأخير في فندق Continental في مدينة نيويورك ومنعه من الدخول، وسرعان ما سيلجأ ويك إلى صوفيا التى تجسدها الممثلة هالى بيري، التى كانت تجمعها علاقة عاطفية بويك منذ زمن بعيد