رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لإنتر ميلان أمام لاتسيو في قمة الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان التشكيل الرسمي لمواجهة لاتسيو فى مواجهة قوية اليوم، الأحد، على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر الدوري الإيطالي 2022-2023.

وجاء التشكيل الرسمي لإنتر ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: أتشيربي، ماتيو دارميان، دامروزيو، باستوني.

خط الوسط: باريلا، مارسيلو بروزوفيتش، ميختاريان، دي ماركو.

خط الهجوم: لوكاكو، كوريا

ويخوض إنتر ميلان مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز، والمنافسة على حجز مقعد في مسابقة دوري أبطال أوروبا المقبل، خاصة أن الفريق يتواجد حاليا فى المركز السادس بجدول الترتيب.

بينما يستهدف لاتسيو تحقيق الانتصار لمواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم في مسابقة الكالتشيو، ويتطلع فريق العاصمة الإيطالي للانفراد بالمركز الثاني فى جدول الترتيب.

ويحتل الإنتر المركز السادس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة بعد تحقيق 17 فوز و3 تعادلات وخسر 11 مباراة ، بينما يحتل لاتسيو المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق 17 نقطة عن المتصدر نابولي، حيث فاز خلال 18 لقاء وتعادل 7 وخسر6.

وتأهل إنتر ميلان مؤخرا إلى نهائي بطولة كأس إيطاليا الموسم الحالي 2022 - 2023، بعد تفوقه على يوفنتوس بنتيجة 2 – 1 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، وسيلتقى فيورنتينا في المباراة النهائية في 24 مايو على الملعب الأولمبى فى روما.

اقرأ أيضًا..

ميلان يخطف تعادل مثير من روما في الدوري الإيطالي


خطف ميلان تعادلا مثيرا أمام مضيفه روما بنتيجة (1-1)، اليوم السبت على ملعب الأوليمبيكو، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

سجل تامي أبراهام هدف روما في الدقيقة (90+4)، ليعادل أليكسيس ساليمايكيرس النتيجة لميلان بالدقيقة (90+7).

ظل الفريقان على وضعهما في جدول الترتيب بشكل مؤقت، حيث وصل ميلان للنقطة 57 بالمركز الرابع، متقدما على روما (الخامس) بفارق الأهداف فقط.

وبهذا التعادل، يبقى الصراع على تذكرة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مشتعلا بين الروسونيري وذئاب العاصمة حتى الجولات الأخيرة من عمر الكالتشيو.