رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري بتعاملات اليوم السبت

نشر
الأمصار

ثبت سعر الدرهم الإماراتى أمام الجنيه المصرى بالبنوك المصرية اليوم السبت 29-4-2023، نظرًا للعطلة الأسبوعية للبنوك، مسجلاً فى البنك الأهلي المصرى سعر 8.39 جنيه للشراء، و8.40 جنيه للبيع، كما سجل متوسط سعر الصرف فى البنك المركزى المصرى 8.39 جنيه للشراء، و8.42 جنيه للبيع.

وسجل سعر الدرهم الإماراتى في بعض البنوك كالتالى:

سعر الدرهم الإماراتى في البنك المركزى المصرى
8.39 جنيه للشراء.
8.42 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم الإماراتى في البنك الأهلى المصرى
8.39 جنيه للشراء.
8.40 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم الإماراتى فى بنك مصر
8.39 جنيه للشراء.
8.40 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم الإماراتى فى بنك الإسكندرية
8.38 جنيه للشراء.
8.42 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم الإماراتى فى مصرف أبو ظبى الإسلامى
8.41 جنيه للشراء.
8.42 جنيه للبيع.

 

سعر الدرهم في بنك البركة
8.28 جنيه للشراء.
8.42 جنيه للبيع.

سعر الدرهم الإماراتى فى بنك قناة السويس
8.38 جنيه للشراء.
8.42 جنيه للبيع.

أخبار أخرى..

أبوظبي تشهد إطلاق أول مصنع بالشرق الأوسط لطائرات و"مسيَّرات" مستدامة

 وقعت شركة "مونارك لتصنيع الطائرات" الإماراتية، و"إيهانج القابضة" الصينية اتفاقية، شراكة لإنشاء أول مصنع في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لإنتاج طائرات وطائرات بلا طيار "مسيّرات" تعمل بالطاقة الكهربائية المستدامة لنقل الركاب والبضائع في إمارة أبوظبي.

ويستهدف التعاون، تصنيع الطائرات والمسيّرات العاملة بالطاقة الكهربائية، وإنشاء مركز التحكم لإدارة المسارات الجوية باستخدام تكنولوجيا التحكم الذاتي، وفقاً لمكتب أبوظبي الإعلامي.

وكذلك إنشاء البنية التحتية ومنصات الإقلاع والهبوط والمرافق الخاصة بتسيير رحلات الطائرات والمسيّرات المستدامة، مع توفير فرص لتأهيل وتدريب كفاءات إماراتية للعمل في التصنيع.

ويسهم المشروع في تنشيط الأسواق ودعم المنتج المحلي عبر تسهيل تدفق السلع والبضائع إلى منافذ البيع والموانئ والمطارات، ما يعزز سلاسة التجارة الخارجية

كما يسهم في تأسيس بنية تحتية متطورة لمنصات الإقلاع والهبوط ونظام متقدم لإدارة الطيران يتمتع بتقنيات استخدام طائرات بلا طيار تجارية تعمل بالطاقة الكهربائية المستدامة باستخدام تكنولوجيا التحكم الذاتي والذكاء الاصطناعي؛ وذلك من خلال التعاون والشراكة مع العديد من الجهات المحلية في الإمارة لتمكين أبوظبي من استضافة تقنيات الطيران الحضري في المستقبل القريب.