رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وسط حضور الآلاف.. القيصر كاظم الساهر يتألق على مسرح حفلته بجدة

نشر
الأمصار

 بدأ منذ قليل حفل القيصر كاظم الساهر المقام حاليا بمدينة جدة السعودية، على مسرح "بنش مارك"، والحفل مقام ضمن مجموعة من الحفلات الغنائية برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وأشعل الساهر الحفل وسط حضور الآلاف من جمهوره وعشاقه والجاليات العربية هناك، بمصاحبة المايسترو حسن فايق، وبدأ القيصر الحفل بأغنية "تحب تدلع"، وهي الأغنية التي أشعل بها المسرح وسط تفاعل وصيحات الجمهور.

كما قدم الساهر أغنية "حبببتي عندما يسألوكي"، والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وهي إحدى القصائد التي اشتهر بها القيصر في حفلاته الأخيرة، وهى القصيدة التى تتغزل في حبيبته وعن ملامحها وشعرها.


 كاظم منحه الشاعر السوري نزار قبانى لقب "قيصر الأغنية العربية"، وغنى له عشرات القصائد، من بينها "الحب المستحيل، مدرسة الحب، أكرهها، ممنوعة أنت، يوميات رجل مهزوم"، فمنذ تقابل كاظم بنزار لأول مرة فى دمشق، وعرض عليه لحن قصيدته "اختارى"، وتوطدت علاقتهما وجعله يغنى ما يشاء من كلماته، وهو ما حدث أيضا بعد موته، وكان لذلك تأثير كبير فى مسيرة كاظم الناحجة لصبح أحد نجوم الغناء فى الوطن العربى، ويأخذ لقب مطرب المرأة من وراء كلمات شاعر المرأة الأول.

أخبار أخرى…

غدًا: حفل غنائي في السعودية للمطربة أنغام

الأمصار

تستعد النجمة الكبيرة أنغام لإحياء حفل غنائي  في السعودية، غدا الجمعة 28 أبريل ضمن حفلات عيد الفطر.

وطرحت الهيئة العامة للترفيه تذاكر حفل  أنغام ويأتي ضمن ليالي القصيم في عيد الفطر المبارك، ويقام في بريدة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

حرصت الفنانة أنغام على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

و ظهرت  أنغام بإطلالة ملفتة مرتدية ملابس كاجوال جاكت باللون الأبيض الفرو ونسقت معه بنطلون جينز فاتح، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا.

حفل أنغام في السعودية 

وأحيت المطربة أنغام حفلها في حفل ليلة صوت مصر الشهر الماضي وافتتحت الحفل بأغنية في الركن البعيد الهادي، وهي أغنية ضمن الألبوم الأول الذي طرحته أنغام عام 1988.

كما غنت أنغام خلال الحفل أغنية إلا أنا، وظهرت على الخلفية صورة والدها الموسيقار محمد علي سليمان، إلى جانب غنائها ما تروحش بعيد.

الحفل بعنوان ليلة صوت مصر في المملكة العربية السعودية، من تنظيم الهيئة العامة للترفيه برعاية المستشار تركي آل الشيخ، ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، على مسرح أبو بكر سالم.

أخبار أخرى….

أنغام تحيي حفلاً غنائيًا في دبي 20 مايو المقبل

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلا غنائيا في دبي بالإمارات السبت الموافق 20 مايو المقبل، ويشاركها الحفل الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة.

كما تحيي أنغام حفلا غنائيا آخر في الكويت على مسرح آرينا الكويت يوم 11 من مايو المقبل، وروجت للحفل من خلال حسابها على "إنستجرام"، حيث نشرت بوستر الحفل، معلقة عليه: " وحشتوني نتقابل يوم ١١/٥ بمسرح ارينا الكويت ضمن فعاليات مهرجان صيف الكويت".

وطرحت النجمة أنغام أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "نسينا نعيش" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات جمال الخولى، وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج عادل جمال.

أغاني أنغام

كما طرحت مؤخرًا أغنية "خلينى شوية معاك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان توزيع خالد عز، وميكس وماستر أمير محروس

وطرحت النجمة أنغام، مؤخرًا أغنية بعنوان "عشان أرضيك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد فايد، ميكس وماستر أمير محروس.

اقرأ أيضًا..

تعرف على لجان تحكيم مهرجان أفلام السعودية قبل انطلاقه مايو المقبل


كشف مهرجان أفلام السعودية عن أسماء اللجان التحكيمية في مسابقات الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة، والوثائقية، والسيناريو قيد التنفيذ، ومشاريع سوق الإنتاج، وذلك للدورة التاسعة، المقرر انطلاقتها في الرابع من مايو المقبل وتستمر حتى الحادي عشر.

ويضم المهرجان خمس لجان تضم في عضويتها نخبة من صنّاع السينما بين منتجين ومخرجين وكتّاب وأكاديميين وممثلين، وهي لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بقيادة المنتج الفرنسي دانيال زيسكايند، والذي عمل منتجاً في فيلم "عمارة يعقوبيان" من إخراج مروان حامد وعضوية كل من المنتجة التونسية درّة بوشوشة، التي ترأست مهرجان قرطاج السينمائي والممثل السعودي هشام فقيه.