رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بلقيس تستعد لطرح أحدث أغنياتها "عرفتوه"

نشر
الأمصار

تواصل المطربة بلقيس، استعدادها لطرح أغنيتها الجديدة "عرفتوه" كلمات الشاعر مشاري إبراهيم وألحان عبد العزيز الويس وتوزيع موسيقي على المتروك ، والفيديو كليب من إخراج دان حداد، وهو نفس فريق عمل أغنيتها " إنتهى" التي وصل عدد مشاهدتها حتى الآن إلى 34 مليونًا على موقع يوتيوب.

 

فيما حققت أغنية " دا اللى حصل " نسبة مشاهدة وصلت إلى 13 مليون مشاهدة وهى الأغنية التى أطلقتها بلقيس احتفالاً بالفنان طلاح مداح في ليلة صوت الأرض منذ شهرين.

 

اقرأ أيضًا..

تعرف على لجان تحكيم مهرجان أفلام السعودية قبل انطلاقه مايو المقبل


كشف مهرجان أفلام السعودية عن أسماء اللجان التحكيمية في مسابقات الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة، والوثائقية، والسيناريو قيد التنفيذ، ومشاريع سوق الإنتاج، وذلك للدورة التاسعة، المقرر انطلاقتها في الرابع من مايو المقبل وتستمر حتى الحادي عشر.

ويضم المهرجان خمس لجان تضم في عضويتها نخبة من صنّاع السينما بين منتجين ومخرجين وكتّاب وأكاديميين وممثلين، وهي لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بقيادة المنتج الفرنسي دانيال زيسكايند، والذي عمل منتجاً في فيلم "عمارة يعقوبيان" من إخراج مروان حامد وعضوية كل من المنتجة التونسية درّة بوشوشة، التي ترأست مهرجان قرطاج السينمائي والممثل السعودي هشام فقيه.

 

 

 

أما لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، جاءت برئاسة السينمائي المغربي الدكتور حمادي كيروم، مؤسس ومدير مهرجان الرباط السينمائي الدولي لسينما المؤلف، وعضوية كل من: مديرة المشاريع الاحترافية كارين تشايلي، والتي شغلت منصب المدير التنفيذي لنسختين من مهرجان الفيلم العربي في برلين، والممثلة السعودية أضوى فهد.

فيما تترأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية، مخرجة الأفلام العراقية ميسون الباجه جي، التي أخرجت العديد من الأفلام الوثائقية التي تركّز على حياة النساء في الشرق الأوسط، وبمشاركة أعضاء اللجنة المخرج السعودي عبدالرحمن صندقجي، إلى جانب الكاتبة والمخرجة الباكستانية صبيحة سومر، الحاصلة على وسام فارس من قبل وزارة الفنون والآداب الفرنسية،

 

 

ويترأس لجنة تحكيم السيناريو قيد التنفيذ المنتجة السعودية جمانة زاهد، العضو المؤسس لمجلس الأفلام تحت مظلة وزارة الثقافة، وبمشاركة أعضاء اللجنة؛ الكاتبة والروائية السعودية هناء حجازي،والكاتب المسرحي والسيناريست السعودي عباس الحايك.