رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

7 ملايين و119 ألف جنيه إيرادات فيلم "بعد الشر" لـ على ربيع

نشر
الأمصار

 سجل فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع وميرنا نور الدين أمس الاثنين رابع أيام عيد الفطر إيرادات بلغت مليونا و599 ألفا و606 جنيهات، في جميع السينمات المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 5 أيام عرض 7 ملايين و119 ألفا و735 جنيها.


 فيلم "بعد الشر" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.


وكان آخر أعمال علي ربيع فيلم "زومبي" الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، سامى مغاورى، ومحمود السيسي وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

وفي سياق آخر انتهى علي ربيع تصوير مسلسله الجديد "نصى الثانى" المكون من 10 حلقات، والذى يخوض به ربيع تجربه دراما المنصات للمرة الأولى، وتدور أحداث العمل خلال حلقات  حلقات منفصلة متصلة كل حلقة يقابل على ربيع فتاة جديدة يقع في حبها وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية.

أخبار أخرى…

شريف منير يكشف سر عن دوره في فيلم "يوم 13"

الأمصار

كشف الفنان شريف منير عن كواليس مشاركته في فيلم يوم 13 والذي يخوض به موسم عيد الفطر ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أحمد داوود وجومانا مراد ودينا الشربيني وأحمد زاهر.

أعتذرت عن الفيلم أول مرة 

وأكد شريف منير في تصريحات خاصة لصدى البلد أنه عندما عرض عليه المنتج وائل عبد الله المشاركة في فيلم يوم 13 كان هناك شخصية أخرى سوف أقوم بتقديمها غير شخصية المعالج الروحاني التي ألعبها حاليًا وعندما قرأت السيناريو أعجبت بشخصية المعالج الروحاني جدا وطلبت من المنتج وائل عبد الله تجسيد هذه الشخصية إلا أن عبد الله أكد أن هذه الشخصية للفنان محمد شاهين واعتذرت له عن المشاركة في العمل.

وبعد مرور عدة أشهر أصيب الفنان محمد شاهين بانزلاق غضروفي وطلب منى وائل عبد الله تجسيد شخصية المعالج الروحاني وبالفعل وافقت على الفور.

 

 

وأضاف منير: أعلم أن محمد شاهين لو كان قدم هذه الشخصية سوف يقدمها على أكمل وجه، إلا أن القدر لعب دوره وجعلني أقدم الشخصية التي أعجبت بها لأول مرة عندما قرأت السيناريو.

أبطال فيلم يوم 13

ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.