رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إماراتى يوثق مشاهد مذهلة لإفطار جماعي باستخدام درون

نشر
الأمصار

استطاع مصور إماراتى، لفت الانتباه له بعد التقاطه لصورة ترصد مجموعة من الصائمين وهم يتناولون وجبة الإفطار، فى ساحة إحدى مساجد إمارة الشّارقة بدولة الإمارات، مستخدما طائرة درون.

الافطار

والتقط المصور الإماراتى الهاوى، هشام خميس بن سويف، الصور لتوثيق المشهد بطائرة "درون"، والذى بدا كأنه لوحة مرسومة من الأعلى، وقال بن سويف: "لطالما كان توثيق طريقة توزيع الإفطار فى المساجد يستهوينى.. كما أنّه (يلعب) دورًا أساسيًا فى زيادة روابط المحبّة والعطاء بين أفراد المجتمع"، وفقا لموقع CNN عربية.

 

المائدة من الأعلى

المصور التقط الصور باستخدام طائرة درون

وأضاف، "ينعكس هذا الأمر بجماليّة التّنسيق والتّرتيب من بداية دخول الصائمين إلى المسجد، لحين وقت الإفطار، وهذا ما دفعنى إلى تصوير وإبراز هذا الحدث الرّمضانى".

 

المائدة

المائدة

وأعرب المصور عن مفاجأته، بحصول الصورة، على إعجاب الكثيرين، وخصوصًا أنها تتكرّر سنويًا فى رمضان، ورأى المصوّر أن ما أثار الانتباه يتمثل بظهور المشهد كـ "لوحة أو سجّادة من الأعلى، إلا إذا قمت بتكبير الصّورة لتوضيح العناصر الموجودة فيها".

تفاصيل الصورة

 

 

صور الإفطار

والتقط المصور الإماراتى الهاوى، هشام خميس بن سويف، الصور لتوثيق المشهد بطائرة "درون"، والذى بدا كأنه لوحة مرسومة من الأعلى، وقال بن سويف: "لطالما كان توثيق طريقة توزيع الإفطار فى المساجد يستهويني.. كما أنّه (يلعب) دورًا أساسيًا فى زيادة روابط المحبّة والعطاء بين أفراد المجتمع"، وفقا لموقع CNN عربية.

أخبار أخرى..

الإمارات.. 11% زيادة في أعداد المواطنين العاملين في القطاع الخاص

 

كشفت وزارة الموارد البشرية والتوطين في الإمارات عن نتائج ملف التوطين خلال الربع الأول من العام الجاري مقارنة بالأرقام التي تحققت في عام 2022، وأظهرت النتائج نسبة نمو تتجاوز 11% في أعداد المواطنين العاملين في القطاع الخاص.

وأكدت الوزارة نمو أعداد الشركات التي وظفت مواطنين إلى أكثر من 13%، وأن أكثر من 5000 مواطن ومواطنة استفادوا من خدمات الإرشاد المهني خلال الأشهر الثلاثة الأولى من 2023.

أخبار أخرى..

الإرياني يطالب المجتمع الدولي بإدانة جرائم جماعة الحوثي في اليمن

طالب وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الإرياني، المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوث الأممي ومنظمات وهيئات حقوق الإنسان، بإدانة جرائم التعذيب الممنهج التي تمارسها جماعة الحوثي، باعتبارها جرائم حرب وجرائم مرتكبة ضد الإنسانية، وممارسة ضغوط حقيقية لإجبارها على إطلاق باقي الصحفيين وكافة المحتجزين قسرا في معتقلاتها غير القانونية، دون قيد أو شرط