رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحداث الحلقة الـ27 من مسلسل "شباب البومب 11" السعودي

نشر
الأمصار

شهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل "شباب البومب 11" السعودي اقترح "ياسر" محمد الدوسري على أصدقائه أن يذهبون إلى رحلة "الهايكنق" وهو عنوان حلقة اليوم، لكنهم لم يعلمون أنه مقلب تعود تفاصيله إلى الموسم الماضي.

مقابل 150 ريال وافق كل من "عامر" فيصل العيسى، و"شكش" مهند الجميلي، و"كفتة" سليمان المقيطيب، و"عزوز" عبدالعزيز برناوي، على اقتراح رحلة "الهايكنق" مع "ياسر" محمد الدوسري.

وشهدت أحداث الحلقة مواقف كوميدية بين الأصدقاء في الرحلة، وإعادة بعض المشاهد من الموسم الماضي وربط الموسمين ببعضما، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وقال أحد المتابعين: " أحلى شي فيها لقطة البيئة وكلنا استغربنا من كفته كيف جاب الـ 150".

وأشاد البعض بفكرة حلقة اليوم من شباب البومب 11: " روعه هذه اللافتة للتعريف برياضة الهايكنق وبقالب محبب للشباب فهي لا تحتاج إلى تجهيزات كثيرة أو تحضيرات معقدة ولا حتى لياقة بدنية عالية ويمكن للجميع ممارستها اعتماداً على قدميه فقط حيث تعطينا النشاط البدني وكذلك خدمة المجتمع.. ابدعتوا ياشباب وبكل حلقة لكم بصمة مؤثرة ومفيدة للمجتمع".

وتوالت التعليقات: " ابداع ما توقعت كيف كملتوا حلقة زمان واليوم صدق ابداع اهنيكم"، " كاتب الحلقة يستاهل الاوسكار الا البنات ما ينسوا حاجة ههههه لو كان ولد كان نسى ومشى تحية لك".

قصة مسلسل شباب البومب

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول قضايا الشباب السعودي بطريقة طريفة، حيث يقدم عدة حلول لهذه القضايا.

أبطال شباب البومب 11


يضم المسلسل مجموعة من الممثلين أبرزهم: فيصل العيسي، مهند الجميلي، محمد الدوسري، عبد العزيز الفريحي، وائل الحربي، سليمان المقيطيب، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني، عوض عبد الل، وهو من إخراج أشرف العبادي.

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 11


يعرض المسلسل على قناة روتانا خليجية، عقب الإفطار في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت السعودية.

أخبار أخرى..

الحلقة 28 من مسلسل ضرب نار تتصدر مؤشرات البحث جوجل قبل عرضها

تصدرت الحلقة 28 من مسلسل ضرب نار، تريند جوجل بسبب الاحداث التي عرضت في الحلقة  27 أمس من المسلسل ولم ينتظر المشاهدين حتي تعرض في المعاد.

يذكر أن شهدت أحداث الحلقة  27 يحبس زيدان (ماجد المصري) خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 27، مهرة (ياسمين عبد العزيز) بعد معرفتها بما جرى إلى أدهم ويمنى وقيامه بقتلهما، فضلا عن معرفتها بخطته تجاه جابر (أحمد العوضي)، وسط صراخها وبكائها، وبعد أن حاولت شقيقتها معرفة مكانها أخبرها زيدان أنها سافرت من أجل جلب مستلزمات للمصنع، ولكن "لولي" لم تصدقه.

يتعرض “أمين” زوج سحر، للضرب المبرح بعد تعاطيه لكميات كبيرة من المخدرات دون دفع ثمنها، في حين ان سحر قامت بشراء شقة جديدة لها ولنجلها.

تهرب سحر (مها نصار) بابنها من زوجها المدمن، وتستأجر شقة جديدة، ومحاولته البحث عنها، قبل أن يأتى إليه أحد الرجال ويضربونه بسبب دين عليه.

و يقوم جابر بمواجهة كونة بعد خيانته له، وعند محاولته قتله يخبره أنه خسارة به السلاح، ويقوم بتسليط عدد من الكلاب الضالة عليه.

أخبرت «مُهرة» التي تقدمها الفنانة ياسمين عبد العزيز، زوجها الجديد «زيدان» الذي يقدمه الفنان ماجد المصري، أنها التقت طليقها «جابر» الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي، وطلب منها أن تطلب الطلاق ثم يتزوجها.

ويفسر «زيدان» أن «مُهرة» تريد طلب الطلاق ثم تذهب للزواج من «جابر» لكنها تخبره أنها رفضت هذا العرض وأبلغته لأنها سيدة محترمة وتحترم زوجها، لكنها بحاجة إلى الاهتمام وعليه أن يتمسك بها ويوفر لها الأمان.

و يخبر “زيدان” زوجته “مهرة” بتطليقه “يمنى“ هدى الإتربي، مدعيًا انتهاء علاقته بها، في محاولة لإخفاء حقيقة قتلها بعد اكتشاف خيانتها مع ”أدهم".

مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

تدور أحداث مسلسل «ضرب نار» حول شخصية «الكوماندا جابر أبو شديد» التي يجسدها النجم أحمد العوضي، القادم من الصعيد إلى القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، ويقع في حب «مهرة» التي تقدمها النجمة ياسمين عبد العزيز، وتتصاعد أحداث العمل في جو من الغموض والتشويق.

وتعرض على قناة ON دراما الساعة 11:15 مساء، والإعادة الساعة 6:45 صباحًا والساعة 1 صباحًا بجانب العرض على منصة watch it الساعة 10.30 مساء.