رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منى زكي تقرر بيع المركب في "تحت الوصاية" في الحلقة 11

نشر
الأمصار

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل منى زكي “تحت الوصاية” العديد من الأحداث المشوقة حيث بدأت بمشهد فلاش باك نرى من خلاله ضرورة إجراء ياسين عملية جراحية بالعين.

قررت منى زكي، بيع المركب لإجراء العملية بشكل عاجل، ووافق الجد أن يذهب معها للمجلس الحسبي ولكن الإجراءات تعطل عملية البيع.

قصة مسلسل “تحت الوصاية”  

تكافح أم لطفلين، مجاهدة المجتمع الذكوري؛ بهدف الحفاظ على حضانة أولادها، بعد وفاة زوجها، حتى لو كان ذلك يحتم عليها أن ترتدي ثوب الرجال، وتكون “صائدة أسماك”، وتغُير المنطقة السكنية الخاصة بها؛ لتشعر مع أولادها بالحرية، وأنها غير محاطة بقيود وتحكمات الواصين على أبنائها، حيث إنها تعاني لعدم قدرتها على التحكم في طريقة صرف الأموال على أبنائها، ولا حتى تعليمهم بالشكل الذي يليق بهم وتطمح إليه، ولكنها تواجه العديد من المشاكل في سبيل الحصول على حريتها.

أبطال مسلسل “تحت الوصاية”

يشارك في مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي، العديد من الفنانين، منهم: دياب، ورشدي الشامي، ومها نصار، والطفل عمر شريف، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الحميد، وعلي الطيب، وثراء جبيل، ونهى عابدين، وجميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.

أخبار أخرى…

نهاية تصوير مسلسل منى زكي "تحت الوصاية" خلال 5 أيام من بداية عرضه

أوشك المخرج محمد شاكر خضير، على الانتهاء من تصوير مسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكي، والذى بدأ عرضه في النصف الثاني من رمضان، والمسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف خالد وشيرين دياب، حيث يتبقى لفريق العمل ما يقرب من 5 أيام وينتهى من تصوير المسلسل ليتفرغ المخرج لمونتاج الحلقات المتبقية.

وعرضت الحلقة الأولى أمس من المسلسل، وحققت نسب مشاهدة عالية كما نالت الحلقة على إشادات واسعة من النقاد ورواد السوشيال ميديا، خاصة أن منى تتمتع بشعبية كبيرة، ويعرض المسلسل على قناة dmc ، وdmc دراما، ومنصة watch it، بالإضافة إلى العرض الخارجي.

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.