رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي يوضح موقف نجله مع ريال مدريد

نشر
الأمصار

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن مستقبل نجله دافيد، مساعده في الجهاز الفني للميرنجي.

وزعمت تقارير أن دافيد سيرحل عن منصبه بنهاية الموسم الجاري في يونيو/حزيران المقبل لتحقيق حلمه بخوض تجربته الأولى بمنصب المدير الفني.

وقال أنشيلوتي في حوار أجراه مع راديو "الراي" الإيطالي: "هناك الكثير من القصص حول مستقبلي.. أنا متعاقد مع ريال مدريد حتى يونيو/حزيران 2024 وسأكون سعيدا باحترام هذا العقد".

وأضاف المدرب الإيطالي "نجلي دافيد لن يذهب إلى إف سي بازل رغم التقارير.. نريد الاستمرار هنا".

ويستضيف ريال مدريد، فريق تشيلسي على ملعب سانتياجو برنابيو بعد غد الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما تقام مواجهة الإياب يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل بملعب ستامفورد بريدج.

أنشيلوتي: لم نفقد الثقة بعد الخسارة أمام برشلونة المباراتين الماضيتين

كان صرح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، إن الميرنجي استحق الفوز على حساب برشلونة برشلونة برباعية نظيفة خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني في إياب نصف نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.

 

وأضاف كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "في آخر مباراتين ضد برشلونة خسرنا ولم تؤثر النتيجة على ثقتنا ومشاعرنا، كان النهج هو نفسه، ولم يتغيّر أبداً".

 

وأضاف أنشيلوتي: "كانت مباراة كاملة، إذا لم تكتمل فلا يمكنك الفوز 0-4 هنا، في الشوط الأول واجهنا صعوبات في البداية، الهدف الأول يغير ديناميكية المباراة بأكملها".

 

وتابع أنشيلوتي: "كامافينجا صغير جداً، إنه في لحظة جيدة جداً، إما كمحور أو كجناح، لقد إعتاد على ذلك. لقد لعب المباراة بشكل جيد للغاية وفاز في جميع المبارزات".

 

وأكد أنشيلوتي: "إنها مباراة تكون فيها الشخصية والخبرة جانباً مهما للغاية، في التشكيلة يجب أن تمزج الطاقة، مع رودريجو وفالفيردي وكامافينجا، مع خبرة فيني ومودريتش وكروس. لقد لعبوا مباراة مذهلة".

 

وأوضح كارلو أنشيلوتي: مواجهة أوساسونا في النهائي؟ كُنت أمازح مدربهم (عندما قال له أنهم سيتواجهون في النهائي) لكنها الأمر أصبح حقيقة. نحن سعداء بلعب النهائي ضد أوساسونا، الأجواء ستكون لطيفة للغاية. كانت التجربة التي مررنا بها في آخر مواجهتين كلاسيكو مُفيدة.

 

وقال أنشيلوتي: "احتفلنا في غرفة التبديل، لقد كان تحدي كبير لنا للوصول إلى النهائي". وألمح أنشيلوتي: "تبديل فينيسيوس؟ كان لديه بطاقة صفراء. لم نكن نريده أن يغيب عن المباراة النهائية".واختتم : "بنزيما رائع، كان بحاجة للاستراحة الدولية"، والكرة الذهبية الأخرى؟، لم لا، لايزال أحد أفضل اللاعبين".