رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفيحاء يجبر النصر على التعادل في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
من المباراة
من المباراة

نجح نادي الفيحاء، في إيقاف توهج نادي النصر، وفرض عليه التعادل السلبي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة ال23 من الدوري السعودي للمحترفين. 

بهذا التعادل فرط النصر في فرصة تضييق الخناق على المتصدر الإتحاد، وزاد نقطة وحيده لرصيده محافظًا على المركز الثاني برصيد 53 نقطة، واصبح الفيحاء في المرمز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

وجاء التشكيل الرسمي للفيحاء، كالآتي:

فلاديمير ستويكوفتيش، مخير الرشيدي، سامي الخيبري، حسين الشويش، محمد البقعاوي، باولينيو، فيكتور رويز، بندر ناصر، سلطان مندش، أليكسندر ترايكوفسكي، أنتوني نواكايمي.

أما تشكيل النصر فيتكون من:

نواف العقيدي، سلطان الغنام، ألفارو، عبد الإله العمري، جيسلان كونان، لويز جوستافو، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

أحداث المباراة:

جاء الشوط الأول من المباراة متوسط فنياً من كلا الفريقين، مع أفضلية نسبية للنصر، الذي هدد مرمى الفيحاء في الدقيقة الخامسة، إلا أن الحارس فلاديمير تصدى بنجاح لتسديدة أيمن يحيى.

وكاد تراجكوفسكي أن يمنح الأفضلية للفيحاء، عند الدقيقة 21، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباكالعقيدي، وقرر الحكم إلغاء الهدف لوجود حالة تسلل. 

وفي الدقيقة 33 ارسل البرازيلي لويس جوستافو عرضية لكريستيانو الذي سدد الكرة بجانب القائم الأيسر لحارس الفيحاء . 

وارسل كريستيانو تمريرة متقنة لعبدالرحمن غريب في الدقيقة 35، الذي تأخر في تسديد الكرة لينجح سامي الخيبري في إبعادها عن مرمى فريقه. 

وفي الشوط الثاني دفع رودي جارسيا مدرب النصر، بالثنائي ماجد قشيش وعلي لاجامي، عوضاً عن عبدالرحمن غريب وسلطان الغنام، محاولاً تحسين آداء فريقه. 

وألغى حكم المباراة هدفا للبرازيلي أنديرسون تاليسكا في الدقيقة 80، بداعي التسلل. 

ورمى النصر بكامل ثقله في الهجوم في الدقائق الأخيرة من المباراة، لكن لم تفلح محاولاته في خطف هدف الفوز، ليطلق الحكم صافرته معلنا التعادل السلبي بين الفريقين.