رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مفوضية الشرطة الموريتانية تفكك عصابة اجرامية تمتهن السطو المسلح

نشر
الأمصار

تمكنت مفوضية الشرطة الموريتانية رقم 2 بمقاطعة الميناء بالإدارة الجهوية للأمن  بولاية نواكشوط الجنوبية، من تفكيك عصابة إجرامية تتألف من اثني عشر شخصا  بينهم ثلاثة أجانب  من  جنسيات إفريقية تمتهن السرقة و النشل و السطو المسلح  من خلال استخدام  الدراجات النارية، وقد نفذت عدة عمليات  في  مناطق مختلفة من ولاية نواكشوط الجنوبية.

 


ضبطت  بحوزتها العديد من المسروقات كما تعرف بعض الضحايا على مجموعة من عناصرها  و تم  حجز الأسلحة البيضاء التي كانت تستعملها في تنفيذ عملياتها الإجرامية. 
وضع أفراد العصابة قيد الحراسة   النظرية  لتعميق البحث معهم وإحالتهم إلى النيابة العامة فور اكتمال مسطرة البحث .

أخبار أخرى…

آندرو محسن يغادر منصبه كمدير فني لمهرجان القاهرة السينمائي

الأمصار

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، عن مغادرة الناقد آندرو محسن منصبه كمديرا فنيا لمهرجان القاهرة السينمائي، موجهة الشكر له على مجهوداته التي قدمها للمهرجان على مدار السنوات الماضية. 

وكتبت إدارة المهرجان في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك: 

تتوجه إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بجزيل الشكر للناقد أندرو محسن المدير السابق للمكتب الفني للمهرجان على كافة مجهوداته و تفانيه في سنوات عمله في فريق مبرمجين المهرجان ودوره الفعال خلال تلك الفترة.

وأضافت إدارة المهرجان في منشورها:  نتمنى له كامل التوفيق في المسيرة و مهامه القادمة متمنين أن تكون الخبرات التي اكتسبها خلال عمله بالقرب من الإدارات الفنية  المتتالية للمهرجان عونا له في تلك المسيرة و في نشاطاته القادمة.

أخبار أخرى…

لا أحب نظرة الشفقة

كريم فهمي يثير الجدل بتصريحات جريئة وغريبة في أنا والقناع

 

الأمصار

 

أثار الفنان المصري كريم فهمي الجدل بتصريحات جريئة وغريبة خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة.

أسرتي تركت الآثار الإيجابية في شخصيتي

قال الفنان كريم فهمي، إن انفصال والده ووالدته ترك الكثير من الآثار الإيجابية في شخصيته، بينها مواجهة الأزمات، والاعتماد على النفس، ومعرفة كيفية إدارة منزله والحفاظ على العائلة.

وأضاف كريم فهمى، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة، أنه لم يشارك شقيقه الفنان أحمد فهمى، الأعمال السينمائية في بداية مشوارهما الفني، موضحا أنه فضل أن يكون أول عمل سينمائى بمفرده ليس مع شقيقه.